جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. صراع الدوري يعود.. وأوروبا تخطف الأنظار

الأهلي والزمالك

الصراع مستمر

المصور: أسامة عبدالنبي

عاد صراع الدوري المصري الممتاز مجدداً خارج الملعب قبل 24 ساعة من مواجهات مصيرية بين الأهلي وبيراميدز، والزمالك والإسماعيلي في بتروسبورت والسويس على الترتيب.
 
رمضان يغيب

يغيب رمضان صبحي عن دعم الأهلي في مواجهة بيراميدز للإصابة بالإضافة إلى 16 لاعب أخر في فريقه، لكن ما زالت قائمة لاسارتي مفعمة بالحيوية رغم ذلك.

غيابات الزمالك

يفقد الزمالك فرجاني ساسي وحمدي النقاز ومحمود كهربا ومصطفى فتحي ومحمود الونش، وأخرين، أمام الإسماعيلي لأسباب مختلفة بين الإصابة والقرارات الفنية والإيقاف.

الكشف عن الحكام

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام من كرواتيا وصربيا لإداراة مباراتي الأهلي وبيراميدز، والزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

حضور الجماهير

بعد اجتماع النادي الأهلي العاجل لبحث إمكانية عدم خوض مباراة بيراميدز لمنع الجماهير من الحضور، تم الإعلان قبل انتهاء الاجتماع عن حضور الجماهير الحمراء لدعم فريقها.

مصير ساسي

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم أن اللاعب فرجاني ساسي نجم الزمالك سيعود لدعم منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في يونيو المقبل في القاهرة.

صلاح بين الأفضل

وضعت مجلة "تايم" الشهيرة النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة على مستوى العالم.

أوروبا تخطف الأنظار

تناسى الجمهور المصري أحداث مسابقته المحلية واتجه لمتابعة دوري أبطال أوروبا في ختام مرحلة إياب ربع النهائي، ليشاهد واحدة من أفضل مباريات البطولة عبر تاريخها بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير التي انتهت بفوز السيتي (4-3)، وتأهل سبيرز.

خروج مؤلم

اعتبر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حدث بطريقة قاسية للغاية.

صلاح يتألق

تألق محمد صلاح وقاد ليفربول لفوز (4-1) على بورتو في البرتغال بتسجيل هدف و صناعة أخر، ليتأهل لنصف النهائي ومواجهة برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن