جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. اجتماع الخطيب.. احتفال تركي.. رسالة ساسي.. ومطاردة الثلاثية

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

المصور: حازم جودة

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث الهامة في عالم كرة القدم، كان أبرزها قرار رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعقد اجتماع مع لاعبي الأهلي، واحتفال تركي آل الشيخ بالفوز على الأهلي ورسالة فرجاني ساسي لجماهير الزمالك.

بيراميدز ينضم لقائمة قاهري الأهلي

لأول مرة منذ خمس سنوات، تلقى الأهلي هزيمتين من نفس المنافس في نسخة واحدة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وكان الخصم هذه المرة هو بيراميدز، لتتلقى آمال الأحمر في الاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي صفعة قوية. (طالع التقرير)

فى 28 رسالة "احتفالية"

احتفى تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بفوز فريقه الثمين على الأهلى بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت مساء أمس الخميس، فى المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري. (طالع التفاصيل)

قائمة المنتخب لأمم أفريقيا

استقر المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على قائمة الفراعنة التى ستخوض غمار كأس أمم أفريقيا التى تنطلق فى الـ 21 من يونيو المقبل وتحضتنها مصر. (طالع التفاصيل)

رسالة ساسي

وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدًا أن معنوياته مرتفعة بعد العملية الجراحية التي أجراها صباح يوم الأربعاء الماضي. (طالع التفاصيل)

7 مباريات تفصل برشلونة عن الثلاثية

ستلعب المباريات المتبقية من الموسم الجاري دورا كبيرا في تحديد فرص تتويج برشلونة بثلاثية (الدوري الإسباني كأس الملك ودوري أبطال أوروبا)، التي تحلم جماهير البرسا برؤيتها للمرة الأولى بعد غياب ثلاثة مواسم. (طالع التقرير)

المحمدي يشارك في رقم أسطوري

شارك المصري أحمد المحمدي مدافع فريق أستون فيلا الإنجليزي في رقم أسطوري لفريقه، لم يتحقق منذ 109 عامًا، في إطار صحوته الملفتة تحت قيادة المدير الفني دين سميث. (طالع التفاصيل)

موقف حجازي

صرح مارتن سوين مدير الاتصالات بنادي وست بروميتش ألبيون بأن استبدال أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري في مباراة الفريق أمام هال سيتي كان "احترازيًا". (طالع التفاصيل)

اجتماع الخطيب

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عقد اجتماع غدًا السبت مع الجهاز الفني للفريق واللاعبين لبحث نتائج الفريق في الفترة الماضية. (طالع التفاصيل)

الداخلية على أبواب الهبوط

حقق فريق سموحة انتصارًا ثمينًا على حساب الداخلية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الشرطة" بالعباسية ضمن الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري. (طالع التفاصيل)

سلة الزمالك تُقصي الأهلي

تأهل فريق الزمالك لكرة السلة إلى نهائي دوري السوبر بنظامه الجديد بعد التغلب على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة 83-76 في المباراة الرابعة التي أقيمت بينهما على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن