جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. انتظام جنش.. وتدريبات تأهيلية لـ "بو طيب"

بوطيب

بوطيب

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم الأحد، تدريباته على ملعب النادي استعدادا لخوض مباراة بيراميدز بالدوري ، المقرر لها بعد غد الثلاثاء ، على ملعب الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين للدوري.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن مران الزمالك شهد خوض الدولي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق، لتدريبات تأهيلية وعلاجيه  على هامش تدريب الفريق  على ملعب النادي، من أجل تجهيزه  للمباريات المقبلة للفريق محليا وأفريقيا .

وكان خالد بوطيب تعرض للإصابة في لقاء الإسماعيلي بكدمة في الركبة  ، وحصل علي راحة من التدريبات بالأمس.

وفي سياق متصل، واصل حازم إمام الظهير الأيمن بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات العلاجية والتأهيلية بجيمانيزيوم النادي في ظل إصابته بمزق في عضلة السمانة.

ويأتي ذلك في ضوء البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة.

وغاب إمام  عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض اليوم، ويستمر غيابه عن الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الثلاثاء المقبل المؤجل من الجولة العاشرة للدوري.

وانتظم محمود عبد الرحيم جنش ، حارس الزمالك ، في التدريبات الجماعية للفريق ، استعدادا لمواجهة بيراميدز .

وعاد جنش للمشاركة في التدريبات مع زملائه، بعد تأديته أمس فقره تدريبية في الجيم فقط بناءا علي قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري جروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

73

تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي ميلان من أجل إيجاد ثغرة في دفاعات روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

86

سيطرة كاملة من فريق ليفربول ولكن دون خطورة على مرمى أتالانتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن