جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: بيراميدز "جامد" على الأهلي فقط.. والتعادل مرفوض بمباراة الدوري

فرجاني ساسي، الزمالك، بيراميدز

الزمالك وبيراميدز

المصور: فريد قطب

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن التعادل أمام بيراميدز غير مقبول، لأن هذا يعني اهداء الأهلي فرصة جديدة للحصول على لقب الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز يوم الثلاثاء ضمن الجولة الـ26 لمسابقة الدوري.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بـ"الفيديو" عبر الموقع الرسمي للزمالك خلال جلسته مع اللاعبين "علاقتنا بتركي آل الشيخ مالك بيراميدز جيدة، وكذلك الفريق، لا يوجد أي مشاكل بيننا".

وواصل "منذ أيام وأمزح مع آل الشيخ حول نتيجة المباراة، لكن في النهاية سنلعب كرة قدم، هو أخي وحبيبي، لكن أريدكم أن تلتهموا بيراميدز داخل الملعب، فالتعادل غير مقبول، ما بالكم بالخسارة".

واستمر "بيراميدز ليس بالفريق القوي مقارنة بالزمالك، قد يكون أقوى من الأهلي، لكن نحن تفوقنا عليهم الدور الأول، وتعادلوا معنا بسبب طرد عبدالله جمعة وتأثر الفريق به، لا يمتلكوا مدرب أو لاعبين أفضل مما نمتلك".

وأضاف "عمر خربيين تواجد في مباراة الدور الأول ولم يفز بيراميدز، ولعب مع الهلال أمام الزمالك في السوبر المصري السعودي وفزنا باللقب، كينو أيضا تواجد في مباراة الدور الأول، لقاء بيراميدز، هو لقاء الدوري".

وشدد "لا اريد افتعال أي مشاكل في أرض الملعب، نصف فريق بيراميدز ينتمون للزمالك وبالتالي هم زملاء لكم، اطالبكم بعدم الاعتراض على الحكام أو الاستجابة لأي استفزازات".

واختتم "إن شاء الله سوف يكون هناك مكافآت خاصة، مباراة بيراميدز هي مباراة الدوري من وجهة نظري، كما تعودنا دائما، نلتقي بعد الانتصارات الهامة، وإن شاء الله الفريق يتوج في النهاية بلقب الدوري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن