جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك ينتقد عمرو أديب.. ويؤكد: آل الشيخ جلب لنا أكثر من نصف الفريق

آل الشيخ وعمرو أديب

آل الشيخ وعمرو أديب

قام رئيس نادي الزمالك، بانتقاد الإعلامي عمرو أديب، وطالبه بالابتعاد عن القلعة البيضاء، مشيرا الى أنه دائما يشكر تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بسبب ما قدمه للنادي.

وكان آل الشيخ، قد أطلق عدد من التصريحات خلال برنامج "الحكاية" عبر "ام بي سي مصر" ردا على أسئلة عمرو أديب، وانهى المكالمة بأنه يعرف لاعبي الزمالك جيدا، لأنه تعاقد للزمالك مع نصفهم.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بـ"الفيديو" عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك "أشكر تركي آل الشيخ على دعوته لي لحضور نهائي كأس زايد للأندية، وأشكر الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي على حفاوة الاستقبال".

وأضاف "كنت أمثل نادي كبير بحجم الزمالك، بالطبع كنت اتمنى لو كان الزمالك في النهائي، لكنني خلال رحلتي من العين لأبوظبي تابعت الزمالك والاسماعيلي عبر البث المباشر من خلال هاتفي المحمول".

ووجه رئيس الزمالك حديثه للإعلامي عمرو أديب قائلا "أنت لا تنتمي لنادي الزمالك، قصة عبدالله السعيد ومجدي قفشة انتهت، عندما فكر تركي آل الشيخ في بيع النادي، قال أنه سوف يهدي الزمالك عدد من اللاعبين، والأمر انتهى بعد عدول الرجل عن قراره".

وتابع "لا علاقة لك يا عمرو بنادي الزمالك، واذا كنت بالفعل تنتمي للزمالك، فلماذا لا تجلب لنا صفقات، آل الشيخ قال أنه جلب لنا نصف الفريق، أقول أنه أكثر من ذلك، لقد تعاقد لنا مع جروس وجهازه".

وصرح "الفارق بيننا وبين الأخريين أننا نحفظ الجميل، وسأظل أشكر آل الشيخ على ما قدمه للزمالك سواء بالتعاقد مع فرجاني ساسي أو حمدي النقاز أو جروس وجهازه، ونشكره أيضا على أنه حصل على أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن