جميع المباريات

إعلان

سعفان الصغير: الإسماعيلي ليس في حاجة لعواد.. والمركز الرابع صعب تحقيقه

عواد

محمد عواد

أكد سعفان الصغير مدرب الحراس بالنادي الإسماعيلي، أن فريقه ليس في حاجة فنية لمحمد عواد، حارس مرمى الفريق المعار للوحدة السعودي.

وأشار سعفان في تصريحات لراديو أون سبورت، أن إعارة محمد عواد لنادي الوحدة السعودي تنتهي يوم 10 مايو، وبعدها يعود للانضمام لصفوف الإسماعيلي.

وأضاف أن الإسماعيلي يضم حاليا 3 حراس مرمى، وهم محمد فوزي، ومحمد مجدي، ومحمود رضا المعار من وادي دجلة، موضحا: "لو استمر فوزي بنفس الأداء الحالي فالإسماعيلي ليس بحاجة فنية لعواد".

وعلل ذلك بأن عواد سيضع ضغط على النادي وسيحدث المشاكل بسبب وجود 4 حراس جميعهم يريد اللعب، وخاصة بعد أداء فوزي هذا الموسم.

وتوقع سعفان أن يستمر عواد في اللعب بالدوري السعودي: "جمعه جلسة مع تركي آل الشيخ، وسيجلب له عرضا جديدا في السعودية".

وعن أداء الإسماعيلي خلال الفترة الأخيرة قال: "الأداء متأرجح بين صعود وهبوط، ومنافستنا على المركز الرابع أصبحت صعبة بنسبة 70 في المئة، جميع المباريات صعبة، وكل الفرق تريد الفوز في آخر 7 جولات بالدوري".

ورشح النادي المصري بالحصول على المركز الرابع بالدوري، وسط ملاحقه من نادي المقاولون العرب.

واختتم بأن الإسماعيلي خسر مواجهة الزمالك، لأن الأخير كان يملك الدوافع للفوز ولديه الخبرات الكافية التي ساعدته لتحقيق ذلك.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن