شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. سقوط صلاح يجذب الاهتمام.. تغريم الأهلي.. وصراع مصري في إنجلترا

صلاح

سقوط صلاح أمام كارديف

جذبت ضربة الجزاء التي حصل عليها الدولي المصري محمد صلاح في مباراة كارديف سيتي وليفربول اهتمام نقاد أوروبا، في الوقت الذي قام فيه اتحاد الكرة بتغريم النادي الأهلي، قبل أن يتنافس الثنائي المصري أحمد حجازي وأحمد المحمدي في إنجلترا على بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز.

يلا كورة يستعرض في الملف التالي أبرز أخبار أمس (الإثنين)..

غطس أم عرقلة.. كيف علق نقاد أوروبا على ركلة جزاء صلاح أمام كارديف سيتي؟

أثارت ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام كارديف سيتي جدلًا واسعًا حول مدى صحتها.

حكم سابق بالبريميرليج: صلاح لم يكن بحاجة للسقوط.. ركلة الجزاء "صحيحة"

أكد الحكم الإيرلندي السابق ديرموت جالاجر أن ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مباراة كارديف سيتي صحيحة.

المسابقات تغرم الأهلي بسبب سلوك الجماهير أمام بيراميدز.. وإيقاف لاعب النجوم

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تغريم النادي الأهلي ماليا بسبب هتافات الجماهير في مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري.

عماد النحاس يجدد تعاقده مع المقاولون العرب

نجحت إدارة المقاولون العرب في التوصل لاتفاق مع عماد النحاس المدير الفني للفريق بشأن تجديد تعاقده.

جروس يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز.. السعيد مهاجماً وحيداً

أعلن المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قائمة فريقه لخوض مواجهة بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع 26 في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.

تقرير.. بعد التأهل رسميا.. ماذا ينتظر حجازي والمحمدي في "تصفيات الصعود لبريميرليج"؟

ضمن فريقا ويست بروميتش وأستون فيلا رسميًا مقعدين في التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادل الأول وفوز الثاني، ضمن منافسات الجولة الرابعة والأربعين بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

رامي عاشور يعلن اعتزاله الأسكواش

أعلن رامي عاشور اسطورة مصر فى الأسكواش اعتزال اللعبة بسبب الإصابات التى تعرض بها لتتوقف مسيرة حافلة لواحد من أفضل اللاعبين فى العالم على صعيد الألعاب الفردية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات