شاهد كل المباريات

إعلان

المقاولون ليلا كورة: النحاس وافق على دعوة آل الشيخ

عماد النحاس

عماد النحاس

المصور: فريد قطب

أكد محمد عادل فتحي المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب وعضو مجلس إدارة النادي، أن عماد النحاس المدير الفني لفريق الذئاب أبدى موافقته على دعوة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي بشأن إجراء معايشة بنهاية الموسم الجاري.

كان تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عرض عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" صباح الخميس، على عماد النحاس لخوض تجربة معايشة مع مدرب عالمي (طالع التفاصيل).

وأضاف المشرف العام على فريق الكرة في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، إلى أنه سيعقد جلسة مع النحاس خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشة عرض آل الشيخ بجانب الاتفاق على الخطة المستقبلية حوله.

وشدّد المشرف العام على فريق الكرة بالمقاولون العرب، أن مجلس إدارة ناديه لم ولن يمانع على هذه الدعوة خاصة وأن تركي آل الشيخ وجهها بصفته رئيس للاتحاد العربي فقط.

وكان آل الشيخ سبق وأن عرض على المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب خوض تجربة معايشة مع مدربين عالميين بصفته رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم.

وكانت إدارة المقاولون العرب توصلت مؤخرًا لاتفاق مع عماد النحاس المدير الفني للفريق بشأن تجديد عقده لمدة موسم إضافي آخر.

وقاد النحاس فريق المقاولون العرب منذ أكتوبر الماضي حيث تولى قيادة فريق ذئاب الجبل بدلا من علاء نبيل والذي رحل بسبب تذبذب النتائج.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 43 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. عامل التوقيت.. لماذا غاب صلاح عن تشكيل الأفضل في إنجلترا؟

تقرير.. صلاح يستعين بـ"الجمعة المفضلة" أمام هدرسفيلد لمعادلة إنجاز هنري في بريميرليج

تشكيل الأهلي المتوقع.. مفاضلة بين أزارو وصلاح محسن أمام المصري

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات