جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الأهلي يعود.. واختبار أبيض.. وصلاح يُصدم

الاهلى صالح جمعة

لاعبو الأهلي حققوا الفوز على المصري

المصور: حازم جودة

عاد الأهلي من جديد لطريق الانتصارات في الدوري بعد الهزيمة أمام المصري، وحقق انتصاراً ثميناً على المصري بهدفين نظيفين ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول الدوري، وتعرض محمد صلاح نجم ليفربول لصدمة باستبعاده من تشكيل العام في إنجلترا.

فوز ثمين

حقق النادي الأهلي فوزاً ثمينا بهدفي صالح جمعة وعلي معلول ليتخطى عقبة المصري البورسعيدي بهدوء وثقة ويعبر للمركز الثاني ويصبح طريقه ممهداً لاستعادة الصدارة.

سيطرة

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه سيطر تماماً على مباراته أمام المصري، وتحدث عن فارق وحيد بين الزمالك وبيراميدز منافسيه على اللقب.

ملعب سيئ

أكد إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري أن ملعب المكس كان سيئاً للغاية وتسبب في التأثير السلبي على أداء فريقه أمام النادي الأهلي في اللقاء الذي خسره بهدفين مقابل لا شيء.

أزمة وحيدة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن أزمة وحيدة يعاني منها الفريق الأحمر الذي صعد لوصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تجديد

أعلن نادي بتروجيت تجديد تعاقد مدربه محمد عودة ليستمر في قيادة الفريق البترولي حتى صيف 2021 بعد نجاحه في تحسين أداء الفريق ونتائجه.

تعديل

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي تعديلات جديدة في الجهاز الفني للفريق بقيادة سيدومير بعد استقالة قناوي وأبو جريشة، ليتم تعيين محمود جابر وصبري المنياوي وعطية صابر.

فحص طبي

خضع المغربي الدولي خالد بوطيب لفحص طبي لتحديد إمكانية مشاركته أمام النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل.

اختبار

أعلن رئيس الزمالك اختبار جماهير فريقه في مواجهة النجم الساحلي ومدى التزامهم بتعليماته بعدم الخروج عن النص، مؤكداً أنه في حالة نجاحهم سوف يجعل مباريات الأبيض المقبلة كلها بحضور 30 ألف مشجع، ولو فشلوا لن يسمح لهم بالحضور.

صدمة صلاح

تعرض محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز لصدمة باستبعاده من فريق العام في الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح سترلينج وأجويرو وبيرناردو سيلفا وماني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن