جميع المباريات

إعلان

عبد المنصف ليلا كورة: التفويت للزمالك؟ .. "كلام سخيف" .. والدليل محمود علاء

عبد المنصف

عبد المنصف

علق محمد عبد المنصف، حارس نادي وادي دجلة، على ما أثير حول تسببه في خسارة فريقه أمام الزمالك بلقاء مؤجل من الجولة 29 بالدوري الممتاز.

وتلقى فريق وادي دجلة خسارة بهدفين أمام الزمالك، مساء الخميس الماضي، حيث جاءت أهداف الفريق الأبيض عن طريق عمر السعيد ومحمود علاء، بينما سجل دجلة هدفه الوحيد اللاعب محمد هلال.

وقال عبد المنصف في تصريحات خاصة ليلا كورة:" لست حارس صغير لكي أفكر في تفويت مباراة لفريق منافس، لم ولن أستفيد من خلاله بشيء".

وأضاف، أن تاريخه أكبر من الرد على هذه الأحاديث، مؤكدا أنه لم يرغب في الظهور بمستوى سيء في مباراة هامة مثل الزمالك يتابعها جهاز منتخب مصر.

وتابع:" التفويت للزمالك ليس له أساس من الصحة هذا " كلام سخيف".

وأكمل:" أسعى للانضمام لقائمة الفراعنة النهائية لكأس أمم افريقيا المقبلة، لذلك لابد أن أظهر بشكل مميز في جميع المباريات".

وأوضح، أن المدافع محمود علاء لاعب دجلة السابق والزمالك الحالي أخطأ في تمرير كرة خلال المباراة وكادت أن تصل لمهاجم دجلة ويحرز هدف من خلالها هل هذا يعني تفويته لوادي دجلة كفريق سابق له.

وأشار إلى أنه من الوارد أن يسدد ركله مرمى بشكل خاطئ تصل لمهاجم الزمالك يضعها هدف إذا كان في نيتي التفويت.

وأتم عبد المنصف تصريحاته:" لعبت أكثر من مباراة أمام الزمالك في اخر ١٠ سنوات منذ رحيلي لماذا هذا الموسم بالأخص تتردد نعمة التفويت".

اقرأ أيضا

كلوب يكشف تطورات إصابة صلاح

ثورة الأبواب المغلقة في برشلونة .. المدرب وثلاثة لاعبين في مرمى النيران

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن