جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ لـ"الألمانية": لا أعرف سبب الحديث عن تأجيل القمة لما بعد كأس الأمم

سيد عبد الحفيظ

صورة أرشيفية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يرى مبررًا لتأجيل مباراة القمة التي ستجمع فريقه مع الزمالك، لبعد منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

وذكرت بعض التقارير عن وجود اتجاه لدي اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراة الأهلي والمقاولون ببطولة الدوري المصري المقرر لها 28 مايو الجاري حتى بعد نهاية كأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها بمصر الشهر المقبل، ومن بعدها مواجهة الزمالك.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ"وكالة الأنباء الألمانية" (د.ب.أ): "إن هذا الأمر غير صحيح ولم يصله أي شيء رسمي من قبل اتحاد الكرة المصري يفيد بتأجيل تلك المباراة.

وأضاف: "لماذا يتم التأجيل من الأساس واتحاد الكرة أعلن مسبقاً عن جدول المباريات بل وأن كل مباريات المرحلة الأخيرة للدوري المصري ستلعب في بداية يونيو القادم ولا أدري سبب الحديث عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أصلا".

يذكر أن الأهلي، الساعي لاستعادة للاحتفاظ باللقب للموسم الرابع على التوالي، ولتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة برصيد 40 لقبا حتى الآن، يتربع على صدارة المسابقة برصيد 73 نقطة من 31 مباراة، متفوقا بفارق سبع نقاط على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الزمالك، الذي خاض 29 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن