شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين ردًا على الأندية: موسم استثنائي.. وانظروا لموقف ليفربول

عامر حسين

عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن صعوبة الوقت التي صادفت الموسم المحلي الحالي لم تكن خاصة بالدوري المصري فقط.

وأضاف حسين في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن جميع الدول الإفريقية عانت لأنه موسم استثنائي بسبب تغيير مواعيد المسابقات الإفريقية، وإقامة دورتين لكل بطولة إفريقية خلال الموسم الحالي.

وكانت لجنة المسابقات أعلنت عن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري وبعض المؤجلات، على أن تقام بقية المؤجلات بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية.. لمطالعة التفاصيل إضغط هنا

أضاف أن إنهاء الدوري عمليا في 3 يونيو المقبل - باستثناء مباراتين - يعد إنجازًا إذا ما وضع في الاعتبار أن الدوري المصري يضم 18 ناديا ( 34 أسبوعا ) مقارنة بالدوري المغربي الذي يضم 16 ناديا والدوري التونسي 14 ناديا وكلاهما ممتد حتى منتصف يونيو المقبل.

ورد عامر حسين على شكوى بعض الأندية التي تمتد فترات التوقف لديها إلى شهر، بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية، قبل العودة لاستئناف الموسم: "هذا الأمر وارد الحدوث في أي مكان في العالم".

وضرب مثالا بليفربول والنجم المصري محمد صلاح: "ليفربول الإنجليزي مثلا أنهى الدوري يوم 12 مايو الحالي، في حين يستكمل تدريباته منذ ذلك التاريخ استعدادا لمباراة في بطولة أوروبا ستقام 1 يونيو المقبل".

طالع أيضا..

لمباراة واحدة فقط.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري

التشكيل المتوقع للأهلي.. تعديل اضطراري وحيد أمام الإسماعيلي

تقارير: ساري ضمن اهتمامات يوفنتوس.. وتوخيل قد يعوض رحيله

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`47

انتهاء الشوط الأول بتقدم مصر 1-0 على غينيا