جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: الخطيب فاشل.. جماهير الأهلي تكرهه.. ومتمسك بجدول اتحاد الكرة

محمود الخطيب

الأهلي - صورة ارشيفية

وصف رئيس مجلس إدارة الزمالك، نظيره في الأهلي محمود الخطيب بـ"الفاشل" قائلًا أن جماهير الأهلي أصبحت تكرهه، وأبدى تمسكه بخوض مباريات الدوري الممتاز وفقًا للجدول المعلن من جانب لجنة المسابقات في اتحاد الكرة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة "المحور" الفضائية: "هل هناك دولة اسمها محمود الخطيب ونحن لا نعلم؟ نحن في بلد وليست فوضى."

وتابع: "هذه لعبة لا اعتقد أن الأمن الوطني سيقبل بها، وهم سبق لهم أن حذروك من أفعالك.. أنت فاشل يا محمود.. يجب أن تعرف حجمك.. أنت تسيئ للأهلي وجماهير الأهلي بما تفعله."

وأضاف: "مجلس إدارة الأهلي يرغب في اشعال الأجواء بالبلاد، أنا رئيس نادي من 2005، تعلم مني كيف تقدر الموقف السياسي."

وتحدث عن موقفه من القرارات الصادرة عن مجلس إدارة الأهلي بشأن الدوري الممتاز: "ماذا فعل اتحاد الكرة مع الزمالك عندما رفضنا اللعب أمام مصر للمقاصة؟ يجب أن يتم فعل الأمر ذاته بعد القرارات التي أصدرها الأهلي."

واستطرد: "رفض الأهلي للعب أمام المقاولون العرب يجب أن يتبعه اعتبار الفريق خاسرًا في المباراة وألا يتم تأجيلها لموعد أخر."

وواصل: "لو تعرف كم تكرهك جماهير الأهلي يا خطيب لن تفعل ما تقوم به الآن."

واختتم تصريحاته قائلًا: "ملتزم بالجدول المرسل من جانب لجنة المسابقات، وإذا لعب الأهلي مباراتين سألعب مباراتين مثله، وإذا لعب مباراة واحدة لن ألعب إلا مباراة.. الدولة تحدثت إلى الخطيب من قبل وهددته من عواقب اللعب بالنار."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

46

بداية الشوط الثاني من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن