جميع المباريات

إعلان

فرج عامر يوضح ليلا كورة حقيقة التساهل في مباراة الاتحاد

فرج عامر

فرج عامر

استنكر فرج عامر، رئيس نادي سموحة ما يُثار من أحاديث عن تساهلهم مباراتهم المقبلة أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

سموحة ـ الذي ضمنّ البقاء في بطولة الدوري ـ يلتقي نظيره السكندري الاتحاد في العاشرة من مساء يوم الاثنين المقبل 3 يوليو ضمن منافسات الجولة الـ 34.

وأوضح فرج عامر، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم الجمعة ـ أن تدوينته بخصوص خوض البدلاء والناشئين لمباراة الاتحاد أُسيء تفسيرها، مشيرًا إلى أن الفريق يُعاني من إصابات لذلك يستعين المدير الفني للفريق حسام حسن بعناصر بديلة.

ودون عامر على جسابه الشخصي بموقع فيسبوك قائلاً:" بدلاء وناشئي سموحة يستعدون بحماس شديد للقاء الاتحاد السكندري تحت قيادة الكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن".

ونوه رئيس نادي سموحة إلى أن اللاعبين البدلاء والناشئين هم من حققوا الفوز أمام حرس الحدود في مباراة حرس الحدود وهم من لعبوا باللقاءات الأربع الماضية.

وتابع:"الاتحاد السكندري نادي نحبه ولكن نلعب للفوز وكذلك حسام وإبراهيم حسن لا يحبان الهزيمة ويعملا بجد بالنادي والفريق يُعاني من الإصابات مثل سيد فريد، محمود حمدي زكي، أحمد فتوح وأبو جبل اللذان سيحصلان على راحة قبل معسكر المنتخب الاستعدادي لكأس الأمم الأفريقية".

وأتم فرج عامر حديثه بالتشديد على أن فريقي سموحة والاتحاد تاريخ كبير ولا يلعبان سوى للفوز.

 وضمن سموحة البقاء في الدوري بوصوله للنقطة 38 بعد خوضه 33 جوبة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة لذا ينتظر هزيمة بتروجت صاحب المركز الـ 16 أول مراكز الهبوط أو الفوز أمام سموحة للهروب من حسابات الهبوط والبقاء حال هزيمته.

يُذكر أن الاتحاد قد تعادل بالدور الأول أمام بتروجت بهدف لكل منهما قبل أن يُهزم من الفريق البترولي بهدف نظيف لذا فالمواجهات المباشرة في صالح بتروجت.

طالع أيضًا:

فيفا لـ"يلا كورة": استبعدنا جريشة من كأس العالم للشباب بعد التشاور مع "كاف"

بالفيديو.. صلاح مازحًا: كين كان هدافًا لبريميرليج قبل وصولي لإنجلترا

تقرير.. بعد إيقاف وإحباط وإصابة.. هل يكسر صلاح "نحس النهائيات"؟

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن