جميع المباريات

إعلان

الاتحاد السكندري ودجلة يضمنان البقاء في الدوري بفوزين مثيرين على سموحة والإنتاج

الاتحاد

سموحة

حقق فريق الاتحاد السكندي فوزا غاليا على نظيره سموحة، مساء اليوم الاثنين، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في لقاء احتضنه ملعب برج العرب ، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة في الدوري.

وسجل عبد الرازق رزاق سيسيه الهدف الأول لفريق الاتحاد في الدقيقة 3، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيمن حولها برأسه في شباك حارس مرمى سموحة.

كريم الديب أضاف الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 29، بعد عرضية أرضية من الجانب الأيسر عن طريق عبد الرزاق سيسيه، حولها اللاعب الديب بتصويبة في الشباك.

في الدقيقة 79 سجل فارس مجاهد، مدافع سموحة بالخطأ في مرماه، ليعلن عن تقدم الاتحاد بالهدف الثالث.

ومع حلول الدقيقة 87، أحرز حسام حسن الهدف الوحيد لفريق سموحة، من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز زعيم الثغر بثلاثة أهداف لهدف.

وبتلك النتيجة ضمن الاتحاد السكندري البقاء في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 38 نقطة بالمركز العاشر.

وفي مبارة آخر حقق فريق وادي دجلة فوزا صعبا على حساب الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب الشرطة.

وتقدم محمد هلال لفريق وادي دجلة بالهدف الأول في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف ابراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وأحرز هدف الإنتاج الوحيد اللاعب أحمد مجدي الحسيني في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز وادي دجلة بهدفين لهدف.

وبتلك النتيجة رفع وادي دجلة رصيده إلى 40 نقطة بالمركز التاسع بالتساوي مع فريق إنبي وضمن أيضا البقاء في الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 38 نقطة بالمركز الحادي عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

52

نهاية الشوط الأول بتقدم روما على ميلان بهدفين دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن