جميع المباريات

إعلان

ميدو: لا أسعى حاليًا لتولي مهمة منتخب مصر.. وكل الأمور واردة بشأن تدريب الأهلي 

ميدو

ميدوميدو: لا أسعى حاليًا لتولي مهمة منتخب مصر.. وكل الأمور واردة بشأن تدريب الأهلي أكد أحمد حسام

المصور: علاء أحمد

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الجديد لمصر المقاصة، أنه لا يفكر حاليا في تدريب منتخب مصر، لافتًا أنه لا يزال سنه صغير ويسعى دائما للتعلم من جميع المدربين المحيطين به.

وقال ميدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لشركة اتصالات مصر:" في التدريب كل خطوة لابد أن تأتي في الوقت المناسب ولا أفكر حاليا في تدريب منتخب مصر ".

وأضاف، أنه لا ينظر حاليا لتدريب منتخب مصر ولا يسعى لذلك في الوقت الراهن، لكن الأهم أن يحصل على هذه الفرصة في الوقت المناسب، مؤكدًا أن عالم كرة القدم مليء بالمتغيرات.

وانتقل للحديث عن امكانية تدريب الأهلي، حيث أشار إلى أنه حين كان لاعبًا حرص على عدم اللعب لأي منافس للزمالك لكن مع مرور الوقت ودخوله عالم التدريب بدأ ينظر للأمور بشكل مختلف.

وأوضح مدرب مصر المقاصة، أن هناك متغيرات كتيرة ف الكرة، وعن تدريب الأهلي فأنه يحترم القلعة الحمراء، ولا يعلم أحد ما سيحدث في المستقبل بشأن هذا الملف.

وعن رأيه في اختيارات خافيير أجيري لقائمة منتخب مصر استعدادا لأمم أفريقيا، يرى ميدو أن الجميع لن يتفق على رأي كما حدث من انتقاد لحسن شحاتة خلال بطولة 2006.

وأكد، أن منتخب مصر مرشح بقوة للفوز بكأس أفريقيا هذه النسخة، في ظل تنظيم البطولة على الأراضي المصرية، كما أن الجيل الحالي لمصر به العديد من اللاعبين الكبار والأذكياء.

وردًا على سؤال يلا كورة بشأن أزمة الدوري، قال ميدو:" المسؤولون يمكنهم الوصول لحل لهذه الأزمة ، وطبيعي ان تبحث كل الأندية على مصلحتها، لكن يجب عليهم ايضا أن ينظروا لمصلحة الكرة المصرية ، لو حصل تصعيد هياثر على مصر جدا ".

وأتم  تصريحاته:"الأهلي من حقه المطالبة قانونيا بحقوقه ولديه مشكلة في قيد لاعبين وهذا حقه، ولكن انا لدي ثقة أن كل الأطراف ستجلس مع بعضها وستحل الأمور في النهاية ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن