شاهد كل المباريات

إعلان

لجلسة 2 يوليو.. تأجيل البت في دعوى الأهلي ضد اتحاد الكرة

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية تأجيل دعوى النادي الأهلي ضد اتحاد الكرة لجلسة 2 يوليو القادم. 

وكان الأهلي قد أقام دعوى ضد اتحاد الكرة بشأن مواعيد الدوري تحت رقم 14 لسنة 3 ق في الشق المستعجل.

وتم تأجيل البت في الدعوى إلى 2 يوليو المقبل بجانب إلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10/6 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمد فترة القيد إلى 5 أغسطس المقبل وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه.

كما قررت اللجنة  التأجيل الجلسة 2 يوليو 2019 أولا لسداد رسم التدخل من جانب نادي الزمالك الرياضي ومذكرة بطلباته في الشق العاجل حيث طلب الزمالك التدخل في التحكيم وانضم لاتحاد الكرة كخصم للأهلي وحضر عنه محاميين في جلسة اليوم.

ثانيا.. ليقدم الحاضر عن النادي المحتكم ترجمه رسميه معتمده للمستندين رقمي ٦ و١٥ المقدمين بحافظه المستندات المؤرخه 10/6/2019

ثالثا.. ليقدم الاتحاد المصري لكرة القدم ( المحتكم ضده بصفته ) صورة طبق الأصل من المخاطبه الموجهة منه إلى الاتحاد الأيفريقي لكرة القدم والتي طلب فيها من الاتحاد المذكور ترحيل فترة القيد المحدده من 30 / 6 ال 5/8/2019 والمتعلق بالقيد الافريقي كما ورد في بيانه المؤرج 10 / 6 / 2019 وما تم فيه.

رابعًا..  الاستعلام من الاتحاد المصري لكرة القدم ( المحتكم ضده) عن ما إذا كان قد وضع جدول من المباريات المتبقيه من الدورى المصري لكرة القدم لعام 2018/ 2019 فيما بعد انتهاء بطله الامم الافريقية المقامه بجمهورية مصر العربية وأخطر بها النادي الاهلي المصري من عدمه.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. محمد صلاح يصل معسكر منتخب مصر استعدادًا لأمم أفريقيا

ملك حركة "العقرب" يتعهد بـ "قص" شعره إذا لم تفز كولومبيا بكوبا أمريكا 2019 

ليروي ساني يرفض الافصاح عن مصيره مع مانشستر سيتي قبل العطلة الصيفية 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات