جميع المباريات

إعلان

تقرير.. بديل جنش في الزمالك.. عواد يبتعد وصراع ثلاثي

محمود جنش

محمود عبد الرحيم "جنش"

المصور: حازم جودة

عاد ملف حراسة المرمى لفريق نادي الزمالك ليتصدر المشهد داخل أروقة القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد إصابة محمود عبد الرحيم "جنش" مع المنتخب المصري خلال بطولة أمم أفريقيا.

مسئولو القلعة البيضاء تعرضوا لضربة قوية بعد إصابة جنش حيث أثبت الأشعة تعرض اللاعب لقطع في وتر أكليس ليغيب الحارس الأول بالزمالك عن الظهور لمدة تتراوح تسعة أشهر.

وبعد غياب جنش يبحث مسئولي الزمالك عن تدعيم هذا المركز في ظل تواجد عماد السيد وعمر صلاح، ليدخل أكثر من لاعب ضمن الترشيحات للانتقال لصفوف الفريق الأبيض خلال الصيف الحالي.

- محمد عواد

يتصدر محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي والعائد من فترة إعارة قضاها داخل صفوف فريق الوحدة السعودي، قائمة الحراس لخلافة جنش في الموسم المقبل.

تقارير صحفية كشفت خلال الأيام الماضية عن وجود جلسة جمعت اللاعب بمسئولي من نادي الزمالك للانتقال لصفوف الأبيض إلا أن رئيس القلعة البيضاء نفى من خلال فيديو نشر عبر الموقع الرسمي للنادي.

ورغم نفى رئيس نادي الزمالك عن جلوس صاحب الـ27 عامًا مع أحد من أعضاء مجلس الإدارة إلا أنه لم يخف رغبته في التعاقد مع اللاعب واصفًا عواد بالحارس رقم 1 في مصر حاليًا.

رئيس الزمالك أكد خلال تصريحاته أنه لن يتعاقد مع اللاعب إلا بعد الحصول على موافقة نادي الإسماعيلي لكن إدارة الدراويش حددت سعر بيع حارسها من خلال الحصول على أربعة ملايين دولار.

السعر الذي حدده مسئولي الإسماعيلي جعل إدارة الزمالك تبتعد بعض الشيء إلا أن المفاوضات قد تتجدد مرة أخرى في ظل بحث اللاعب عن الرحيل نظرًا للوضع الذي يمر النادي الأصفر وفقًا لتصريحات إذاعية أدلى بها سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بنادي الإسماعيلي.

- محمد أبو جبل

ليس بالاسم الغريب على نادي الزمالك، فصاحب الـ30 عامًا سبق وأن خاض تجربة مع الأبيض بداية من 2013 وحتى 2016 ليقرر بعدها الحارس الدولي الانتقال لصفوف سموحة.

الفترة الماضية شهدت تطورات في موقف انتقال أبو جبل للزمالك فكانت البداية بإعلان رئيس سموحة محمد فرج عامر بتوصله لاتفاق مع رئيس القلعة البيضاء تم من خلالها الحصول على خدمات محمد أشرف "روقة" ومحمد مصطفى على سبيل الإعارة.

هذه الصفقة قد تمهد انتقال أبو جبل لصفوف الزمالك إلا أن هذا وجد رد فعل آخر من جانب رئيس سموحة محمد فرج عامر والذي أعلن أن حارسه لن يرحل، مشددًا أن الزمالك غير جاد في التفاوض وفقًا لما كتبه على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

- عامر عامر

في الموسم الماضي كان عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربي قريبًا من الانضمام للزمالك بعدما أعلن اللاعب عن اقترابه من الانتقال للأبيض، لافتًا إلى هذا الموسم سيكون الأخير له مع فريقه الحالي.

المفاوضات توقفت واللاعب جدد لناديه لموسمين نظرًا لانتهاء عقده مع الإنتاج بنهاية الموسم الحالي، إلا أن هذا لم يمنع إدارة الزمالك من إعادة رغبتها في التعاقد مع الحارس صاحب الـ32 عامًا بعد إصابة جنش وفقًا لمصدر من داخل النادي ليلا كورة.

- أحمد عادل عبد المنعم

كشف مصدر بنادي الزمالك -رفض ذكر اسمه- في تصريحات سابقة ليلا كورة، بأن ناديه أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي السابق ومصر المقاصة الحالي.

صاحب الـ31 عامًا أبدى رغبته في الانتقال للزمالك لكن بشرط وهو أن يحصل على عقد مثل الفئة الأولى بالفريق وهذا ما تسبب في تعطيل الصفقة حتى الآن.

ويمتلك أحمد عادل عبد المنعم والذي انتقل للمقاصة في الصيف الماضي عقدًا مع النادي الفيومي حتى 2020.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. نيمار يسير على طريقة كهربا .. والمصير "مجهول"

بالفيديو .. ميدو: فكرة المدرب العام المصري في جهاز المنتخب "فاشلة"

تقارير: تريزيجيه يرفض إيفرتون وواتفورد للانتقال لأستون فيلا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن