جميع المباريات

إعلان

خالد جلال يتحدث عن.. هجوم الجماهير.. 4 مكاسب.. والتفكير في الصفقات

خالد جلال

خالد جلال

صرح خالد جلال المدير الفني لنادي الزمالك بأنه لا يهتم بالهجوم الذي يتعرض له من بعض الجماهير على وسائل التواصل الإجتماعي، مؤكدًا أن كل تركيزه منصب على المباريات الثلاث المتبقية في بطولة الدوري الممتاز.

وقال جلال في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك إنه راض بنسبة كبيرة عن معسكر إعداد قبرص في ظل خوض مباريات مع أندية قوية بالدوري القبرصي بخلاف خوض تدريبات بدنية وتكتكتيه وخططية، من أجل الاستعداد لاستئناف اللقاءات المتبقية ببطولة الدوري.

وأوضح المدير الفني أن نتائج المباريات مرضية تماما، خاصة وأنها مع أنديه قوية، مشيرًا إلى تحقيق 4 فوائد من المعسكر تتمثل في؛ مشاركة جميع اللاعبين وتجهيزهم فنيًا وبدنيًا للمرحلة المقبلة، والدفع بالعناصر التي كانت غائبة لفترات طويلة خلال الموسم، بالإضافة لاكتشاف مواهب صاعدة.

وأشار جلال إلى أن جميع اللاعبين طوال فترة معسكر قبرص كانوا في قمة الانضباط والإلتزام والكل كان حريصًا على تنفيذ التعليمات والتوجيهات على الوجه الأكمل، مشيدًا بان المعسكر ساهم في زيادة الانسجام والتناغم بين اللاعبين، وتجهيز جميع العناصر للمباريات المقبلة.

وبخصوص التدعيمات الجديدة كشف خالد جلال، بأن التركيز حاليا على الثلاث مباريات المتبقية للفريق بالدوري أمام الجونة والاسماعيلي والأهلي، وبعدها سوف يعقد جلسة مع رئيس النادي وأمير مرتضي، المشرف العام على قطاع الكرة لوضع التصور الخاص بالمراكز التى تحتاج الى تدعيم.

وأضاف خالد جلال، أنه لا يشغل باله نهائيا بالانتقادات والهجوم الذى يتعرض له من بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه لا يتابعها وان تركيزه في مهمته وهى تحقيق الانتصارات والبطولات للزمالك، وانه لديه ثقة كبيرة في جماهير الزمالك الواعية التى ستساند الفريق وتدعمه بمنتهى القوة خلال اللقاءات المتبقية له بالدوري.

وكشف المدير الفني للزمالك، أنه يتحدث مع لاعبي الفريق عن المباريات الثلاث المتبقية بالدوري، مواجهات مصيرية بداية من مباراة الجونة، لذا فانهم مطالبون بالفوز خلال شوطي المباراة.

واختتم خالد جلال بالتأكيد على أن مصطفى فتحي لاعب كبير وعودته ستكون إضافة قوية للفريق خلال المباريات المتبقية ويتم تجهيزه بصورة تدريجية بعد أن شارك في جزء من مباراه امونبا القبرصي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن