شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. هل يستطيع الزمالك التخلي عن طارق حامد؟ لا فوز بدونه في دوري الأبطال

طارق حامد

طارق حامد

تشهد الساعات الأخيرة تقارير بشأن إمكانية رحيل طارق حامد عن الزمالك في ظل وجود عرض من نادي اتحاد جدة السعودي.

لكن السؤال الأبرز هل يستطيع الزمالك الاستمرار في مسيرته بدون طارق حامد الذي فاز مع الأبيض بالدوري، و3 بطولات كأس، وكأس السوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية؟

نرصد من خلال هذه السطور، النتائج التي حققها الزمالك في غياب طارق حامد عن الفريق منذ أن انضم للأبيض موسم 2014-2015.

دوري أبطال إفريقيا

غاب طارق حامد عن الفريق في 4 مباريات ولم يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز، وخسر أبناء القلعة البيضاء أمام صنداونز وكابس يونايتد وتعادلوا أمام اتحاد العاصمة الجزائري والأهلي طرابلس.

موسم 2014-2015 (الزمالك بطل الدوري)

غاب طارق حامد عن الزمالك في 14 مباراة، استطاع الزمالك أن يحقق الفوز في 9 مباريات وخسر مباراة واحدة كانت أمام انبي وتعادل مع الداخلية، الأهلي، الجونة وبتروجيت.

من أصل 14 مباراة لعبهم الزمالك في هذا الموسم بالدوري بدون طارق حامد خرج بشباك نظيفة في 5 مباريات فقط.

دوري موسم 2015-2016

غاب طارق حامد عن الزمالك في 7 مباريات واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في 4 مباريات، وخسر مباراتين أمام الإسماعيلي والأهلي وتعادل لقاء أمام وادي دجلة

دوري موسم 2016-2017

غاب طارق حامد عن الزمالك في 11 مباراة خلال هذا الموسم لكن الزمالك كان الأقل تأثرًا بغياب اللاعب في هذا الموسم حيث تعادل في مباراة واحدة وخسر أخرى، وفاز في 9 مباريات.

دوري موسم 2017-2018

غاب طارق حامد في 3 مباريات فقط، وتعادل الزمالك في مباراة واحدة ولم يخسر على الإطلاق.

دوري موسم 2018-2019

غاب عن 4 مباريات خلال الموسم الحالي قبل 3 مباريات من نهايته، واستطاع اللاعب الزمالك أن يفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين.

- لعب طارق حامد مع الزمالك في الدوري الممتاز 132 مباراة وبلغ متوسط عدد النقاط على جمعها النادي في وجوده نقطتين من كل لقاء، إضافة إلى أنه تمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.

- تم استبدال طارق حامد على مدار مشواره في الدوري مع الزمالك 10 مرات، وشارك كبديل في 9 مباريات.

منذ انضمام طارق حامد للزمالك، تعاقد النادي مر عليه في مركز وسط الملعب المدافع، إبراهيم صلاح، محمد شعبان، محمود "دونجا"، إبراهيم عبدالخالق، ومحمد حسن، ولم يتمكنوا من منافسة اللاعب في هذا المركز، هذا بخلاف عناصر أخرى في وسط الملعب تبدلت بجوار اللاعب ورحلوا وظل هو على مدار هذه السنوات.

لكن من البديل؟

إذا قرر النادي أن يوافق على رحيل لاعب بسبب القيمة المالية الكبيرة للعرض المادي، سيكون السؤال الأبرز من هو اللاعب البديل الذي يستطيع تعويضه.

القائمة الحالية الحالية تمتلك الثنائي محمد حسن، ومحمود عبدالعزيز وبالنسبة للأول فقط لعب على مدار الموسم 84 دقيقة في الدوري، أما الثاني الذي يؤدي دور لاعب الوسط المدافع بشكل ثانوي فقد شارك في 18 مباراة بواقع 891 دقيقة لعب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات