جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: كهربا لن يتحرك إلا بموافقتي .. وسأعاقب النادي الذي يتعاقد معه

كهربا

صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

أكد رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" جناح فريقه لا يستطيع الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأي نادِ آخر، إلا بموافقة القلعة البيضاء.

وأشار رئيس الزمالك في تصريحات عبر قناة المحور، إلى أن النادي الذي سيتعاقد مع كهربا بدون موافقة القلعة البيضاء، سيتعرض لعقوبة بالمنع من إبرام تعاقدات.

وقال رئيس الزمالك: "لست قلقًا من الشائعات، فما يحدث مع معنا يحدث ضد مصر من أعداءها، جماهيرنا في الوطن العربي وأفريقيا لا تقل عن 70%".

وأكمل: "كهربا لا يستطيع التحرك من نادي الزمالك إلا بموافقتي أو بعد عرضه للبيع، نادي إنبي كان يمتلك لاعبين أفضل منه بمراحل وكان يحتاج للانضباط".

وأضاف: "بعدما انتقل إلى الزمالك أراد كهربا الاحتراف وطلب مني الرحيل بعدما حضر مع والده، وانتقل إلى سويسرا بعد إلحاح، ثم عاد وتبقى في عقده سنة واحدة".

وأوضح: "السنة المتبقية تم دمجها مع العقد الجديد الذي وُثق بالفعل في اتحاد الكرة، وحصل على مستحقاته بالكامل عن ثلاث سنوات".

وأردف: "أي نادِ سيتعاقد مع كهربا سيتم إيقافه عن التعاقدات، وسأحصل على أي تعويض أطالب به".

واختتم: "اللاعب يحصل على 5 مليون جنيه سنويًا، ويريد الحصول على 20 مليون، لا يهمني انتقال كهربا لأي نادي في مصر، وأعده بمفاجأة كبيرة ستظهر له وبالقانون".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن