شاهد كل المباريات

إعلان

زار شباك الزمالك وتفوق على الأهلي.. من هو إسماعيل الحداد صفقة الأبيض المنتظرة؟

إسماعيل الحداد

إسماعيل الحداد

اقترب نادي الزمالك من حسم ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع إسماعيل الحداد جناح فريق الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت إدارة نادي الزمالك أبرمت أولى صفقاتها الصيفية بالتعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي لتدعيم صفوف الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.

وسيكون حميد أحداد مهاجم النادي الأبيض ضحية انضمام الحداد للزمالك خلال هذا الصيف.

وكان مصدر أكد لـ"يلا كورة" أنه سيتم التعاقد مع الحداد في صفقة تبادلية مع المغربي حميد أحداد الذي سينتقل إلى الوداد في الفترة المقبلة مع سداد النادي الأبيض مقابل مادي.

ونرصد لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن إسماعيل الحداد ومقارنة مع حميد أحداد:

من هو إسماعيل الحداد؟

ولد إسماعيل الحداد في الثالث من أغسطس عام 1990(28 عاما) بمدينة كازبلانكا بالمغرب.

ويلعب الحداد في مركز الجناح الأيسر مع نادي الوداد المغربي الذي انضم إليه في عام 2015، قادماً من نادي حسنية أغادير المغربي.

وبدأ الحداد مسيرته مع نادي الاتحاد البيضاوي في موسم 2013-2014، ثم انتقل إلى نادي حسنية أغادير، والذي لعب لصالحه في 29 مباراة بالدوري المغربي وسجل وقتها 6 أهداف وصنع 3 آخرين، قبل الانتقال إلى فريق الوداد المغربي.

ومثّل الحداد منتخب بلاده في 12 مباراة تحت قيادة هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب، لم يسجل سوى في مباراة واحدة أمام منتخب كوريا الجنوبية في مباراة ودية.

كما أنه شارك مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين في عام 2018، والتي توج بها أسود الأطلس.

رفض الانتقال لصن داونز

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن الحداد رفض الانتقال لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بصورة نهائية خلال الفترة الماضية.

سجل في شباك الزمالك وتفوق على الأهلي

وسبق وسجل الحداد هدفاً في شباك نادي الزمالك وصنع هدفين آخرين في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بفوز الوداد بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وتوج الحداد بلقب دوري أبطال أفريقيا في موسم 2016-2017، على حساب النادي الأهلي بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة إجمالية (2-1).

مقارنة مع أحداد

يتفوق الحداد على مواطنه حميد أحداد في الأرقام خلال الموسم الماضي، حيث لعب الجناح المغربي في 34 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 9 آخرين.

أما أحداد الذي شارك في 21 مباراة مع الزمالك الموسم الماضي أغلبها كبديل، بواقع 10 مباريات في الدوري ومثلهما في كأس الكونفدرالية ومباراة وحيدة بكأس زايد للأبطال، فقد سجل هدفاً وحيداً في شباك بترو أتليتكو الأنجولي بدور المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وقد يعوض لاعب الوداد، محمود عبد المنعم كهربا الذي ينشط في مركز الجناح الأيسر، ولا يزال موقفه مع الزمالك غامض حتى الآن بعد سفره لتركيا للإنضمام لأحد الأندية التركية.

وخاض كهربا 27 مباراة مع الزمالك في الدوري المصري خلال الموسم الجاري (2018-2019)، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 11 آخر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات