شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. صالح يتألق.. الأهلي يفوز على البلاستك استعدادًا لختام الدوري

الأهلي

الأهلي

فاز الأهلي على البلاستك بنتيجة 4-0 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد التتش في ختام استعدادات الفريق لختام بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه، في خط الدفاع، أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفي الامام رمضان صبحي ووليد سليمان وحسين الشحات ووليد أزارو.

ولم يتمكن الأهلي من زيارة شباك الضيف في الشوط الأول من اللقاء، وأهدر عدد من الفرص كانت أغلبها من نصيب وليد أزارو مهاجم الفريق الذي غاب عنه التوفيق في اللمسة الأخيرة.

وانقلبت الأوضاع في الشوط الثاني، فقط تمكن وليد أزارو من تسجيل هدفين، الأول كان في الدقيقة 51 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق صالح جمعة، على الصدر ثم سددها في الشباك.

وأضاف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 60 بعدما حصل على عرضية من صالح جمعة واستقبلها بتسديدة قوية مباشرة في شباك البلاستيك.

واستمر تألق صالح جمعة في المباراة لكن هذه المرة بتسجيل الهدف الثالث، بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة اخترق بها الدفاع ثم راوغ حارس المرمى قبل أن يسكن الكرة في الشباك.

واختتم الأهلي أهدافه في المباراة بالوقت الضائع من خلال هدف سجله مروان محسن من ركلة جزاء.

أزارو يهدر انفراد أمام البلاستيك

انفراد ضائع لرمضان صبحي أمام البلاستيك

فرصة هدف لأزارو أمام البلاستيك

هدف أزارو في البلاستيك

صاروخية رائعة لأزارو في شباك البلاستيك

هدف لصالح جمعه بعد تمريرة أجايي أمام البلاستيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات