جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: إذا أردت التعاقد مع البدري سأفعلها.. أنا من أحضرت الجوهري

حسام البدري

حسام البدري وخالد جلال

نفى رئيس نادي الزمالك اجتماعه بحسام البدري، الرئيس السابق لبيراميدز، لتدريب الفريق الأبيض، مؤكدًا أنه إذا أراد التعاقد معه في الوقت الحالي سيفعلها دون الرجوع لأحد.

وكان مصدر مقرب من حسام البدري كشف ليلا كورة في وقت سابق أن المدير الفني السابق للأهلي تلقى اتصالاً من رئيس الزمالك لاستطلاع رأيه حول تدريب الأبيض.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة "المحور" مساء الإثنين: "لم أجتمع بحسام البدري للتفاوض معه حول تدريب الزمالك في الموسم المقبل، لكني إذا أردت التعاقد معه سأتعاقد معه".

وأضاف: "أنا من أحضرت محمود الجوهري إلى الزمالك"، في إشارة إلى مساهتمه في التعاقد مع المدير الفني المخضرم لتدريب الزمالك موسم (1993-94) قادمًا من الغريم التقليدي الأهلي.

وكان حسام البدري (59 عاما) أعلن اعتذاره عن الاستمرار في نادي بيراميدز لرغبته في العودة إلى التدريب خلال الفترة المقبلة.

وتحدث البدري في مايو الماضي عن إمكانية تدريب الزمالك قائلا: "بعيدًا عن الدبلوماسية، الزمالك نادي كبير وله كل الاحترام والتقدير، وسعيد برغبة النادي في التعاقد معي التي أراها من الجماهير وبعض مسؤولي النادي".

وأضاف: "تفكير نادي كبير في التعاقد معي بحجم الزمالك واسمه شرف كبير لي بالفعل، لكني لا أرغب في الحديث عن أي أمر يثير بلبلة بين الجماهير، لأن الأهلي والزمالك أندية كبيرة".

يُذكر أن البدري رحل عن تدريب الأهلي عام 2018 بسبب تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي والإفريقي، ليعينه بعدها الوزير السعودي تركي آل الشيخ رئيسًا لنادي بيراميدز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

0 0
ميلان

ميلان

7

تمريرات قصيرة واستحواذ من لاعبي ميلان

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 0
ليفربول

ليفربول

10

خطأ لصالح أتالانتا في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن