جميع المباريات

إعلان

"منع عودة المستقيلين والجمع بين الإعلام واتحاد الكرة".. عمومية الجبلاية تطالب بتعديل اللائحة

اتحاد الكرة

صورة ارشيفية

أكد مصدر في اتحاد الكرة المصري، أن اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية الذي أقيم أمس، الإثنين، طالب خلاله الأعضاء بضرورة تعديل عدد من بنود اللائحة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن الاجتماع حضره ممثلو 93 نادي مصري، بتواجد ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد حاليًا.

وأوضح المصدر أن أعضاء الجمعية العمومية طالبوا بعقد اجتماع طاريء لتعديل اللائحة الخاصة بالاتحاد، ووضع بند صريح يمنع الجمع بين العمل الإعلامي والتواجد في إدارة اتحاد الكرة.

كما طالب الأعضاء بضرورة وضع بند آخر، يمنع من تقدموا باستقالاتهم من مجلس الإدارة السابق، من الترشح في الانتخابات لدورة جديدة سواء تكميلية خلال الأشهر القليلة المقبلة، أو كاملة والتي تقام انتخاباتها في العام المقبل.

ومن جانبه، طالب ثروت سويلم، أعضاء الجمعية العمومية، بإرسال طلباتهم بحد أدنى 55 نادي بشكل قانوني إلى اتحاد الكرة، حيث أرسل 25 ناديًا حتى الآن الطلبات، حسبما أكد المصدر.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد تقدم باستقالته بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس أمم أفريقيا 2019 التي اختتتمت فاعلياتها في القاهرة يوم الجمعة الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن