جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. العشري عن تدريب المنتخب: لا يوجد مدرب محلي حقق بطولات مثلي

العشري

طارق العشري

المصور: حازم جودة

أكد طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود، أن سيرته الذاتيه تتحدث عنه وما قدمه في مجال التدريب خاصة أخر 10 سنوات، لم يحقق أي مدرب محلي خارج الأهلي والزمالك هذا العدد من البطولات.

وقال طارق العشري في تصريحات لبرنامج "العبها صح" عبر "تايم سبورتس" "أتمنى أن يكون هناك لوائح يلتزم بها جميع الأندية، اللائحة الجديدة جيدة للغاية".

وتابع "فكرة الاتجاه لتقليص عدد الأجانب أمر جيد بكل تأكيد لأن زيادة العدد كان له تأثير سلبي على المنتخب الوطني، وأيضا فيما يخص عدد الاعارات وتحديدها، اللائحة جيدة، نتمنى أن تتحسن الأمور لصالح الكرة المصرية".

وأضاف "السيرة الذاتية لطارق العشري لا يحتاج أحد ليتحدث عنه، لا أحب الحديث عن نفسي كثيرا وأترك أعمالي تتحدث، في أخر 10 سنوات، حققت 4 بطولات، 3 داخل مصر وبطولة خارجها في ليبيا".

وواصل "قليل جدا من المدربين المحليين خارج الأهلي والزمالك حققوا هذا العدد من البطولات، أمام موضوع الترشح لإدارة المنتخب فهذا الأمر لا اهتم به كثيرا، رغم أنه بالطبع هذا يُعد شرفا لأي مدرب".

وأكمل "الجميع شاهد تجربة جمال بلماضي وتتويج منتخب الجزائر بكأس الأمم الأفريقية، ومصر تمتلك كوادر جيدة من المدربين تمتلك الفرصة لتحقيق النجاحات وتبني منتخبا قويا في حال الدعم وعدم التدخل في القرارات".

وشدد "مصر ليست مستقرة على صعيد المنتخب منذ كأس العالم، والجميع يعلم مدى ارتباط الشعب المصري بمنتخب بلاده، لدينا من الوقت لاختيار مدرب جيد يتم وضع الثقة فيه خلال المرحلة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن