جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": الأهلي اتفق مع الإسماعيلي على تفاصيل ضم محمود متولي

محمود متولي

محمود متولي

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع إدارة الإسماعيلي لضم محمود متولي مدافع الفريق الساحلي بداية من الموسم المقبل 2019-2020.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن محمود متولي سوف يخضع للكشف الطبي في الأهلي غدًا الإثنين أو بعد غد بعد الاتفاق مع الإسماعيلي على تفاصيل الصفقة.

وسيقوم الأهلي بدفع مبلغ مالي قدره 15 مليون جنيه، على قسطين الأول مع اتمام التعاقد بقيمة 10 مليون، والثاني في ديسمبر المقبل بقيمة 5 مليون.

ويحق للإسماعيلي بموجب هذه الصفقة التعاقد مع لاعب من الأهلي كبيع نهائي، بالإضافة إلى إعارة لاعب أخر، وذلك بشرط موافقة النادي واللاعب سواء على البيع أو الإعارة.

وسيقوم الأهلي بتوقيع العقود مع اللاعب والنادي الإسماعيلي بعد إجراء الكشف الطبي، على أن يتم دفع القسط الأول من الصفقة بعد اتمام اجراءات التوقيع.

ويتواجد محمود متولي في القاهرة منذ أسبوعين ويخوض فترة إعداد بدني بمفرده في صالة التدريبات البدنية لكن بعيدًا عن النادي الأهلي لحين اتمام الصفقة بشكل نهائي بحيث يكون جاهز تمامًا للدخول في التدريبات.

ولعب متولي صاحب الـ26 عامًا خلال الموسم الحالي 22 مباراة في بطولة الدوري الممتاز، واستطاع أن يسجل 6 أهداف، وحصل على انذارين فقط.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات