شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. عمر صلاح: لم أتوقع رحيلي عن الزمالك.. واللاعبون لم يركزوا في نهاية الدوري

عمر صلاح

عمر صلاح

لم يتوقع أن يرحل عن صفوف الزمالك في الانتقالات الصيفية الجارية بصورة نهائية ولكنه تجاوز الصدمة وبدأ التفكير في مستقبله مع نادي سموحة بالموسم المقبل.

يلا كورة أجرى حوارًا مطولاً مع عمر صلاح عقب رحيله عن الزمالك لسموحة، تحدث خلاله عن ضياع لقب الدوري من فريقه السابق، وخطأه أمام الجونة وسبب انتقاله لسموحة وغيرها من أحداث الموسم الماضي.. وإليكم نص الحوار:

 كيف استقبلت خبر رحيلك عن الزمالك؟

الموضوع كان بمثابة المفاجأة بالنسبة لي ولم أكن أتوقع الأمر على الإطلاق ولكن بعدها تجاوزت الصدمة وبدأت أفكر في مستقبلي وخطوتي المقبلة.

هل توقعت أن يكون الرحيل عن الزمالك نهائيًا؟

لم أتوقع البيع النهائي، وكنت أتوقع أن تتم إعارتي لمدة موسم أو اثنين كي أشارك بصورة أساسية خاصة وأن النادي رفض رحيلي في وقت سابق.

لماذا لم ترحل على سبيل الإعارة؟

وجهة نظر الإدارة هي أن يتم بيعي، ووقعت على عقود الانتقال لسموحة لمدة ثلاثة مواسم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

لماذا فضلت سموحة؟

شعرت بالجدية من مسؤولي النادي السكندري وتلقيت اتصالاً من قبل فرج عامر رئيس النادي أكد تمسكه بالتعاقد معي في الفترة الحالية وهو ما دفعني للانتقال للفريق السكندري كما أن وجود حسام وإبراهيم حسن في القيادة الفنية وعماد المندوه مدرب الحراس دفعني للموافقة.
 

ما رأيك في رد فعل الجماهير بعد رحيلك؟

لم أتوقع كم الحب الكبير من الجماهير ومؤازرتهم لي، وبالتأكيد حزين بسبب حزن جماهير النادي على رحيلي عن القلعة البيضاء.


شاركت في مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. ألم تقلق من المواجهة؟

لقد تربيت في نادي الزمالك على خوض المباريات الصعبة وسبق لي وأن خضت من قبل مباريات في الدوري أمام الأهلي والإسماعيلي والطلائع، واجتهدت في التدريبات وتركت الأمور لله، وكان تركيزي أن أظهر بأفضل مستوى وحالفني التوفيق في اللقاء.


ألم تكن قلقَا من عدم وجود بديل لك في اللقاء؟

الأمر لم يشغل تفكيري بالرغم من إيقاف جنش وإصابة عماد السيد، ولكني كنت أركز في القيام بدوري على أكمل وجه، ولو كنت تعرضت لإصابة في اللقاء لواصلت اللعب
 

ما رأيك في الهجوم عليك بعد لقاء الجونة؟

الانتقادات أمر طبيعي وأي انسان يخطئ وهذا يحدث في كرة القدم والجمهور يريد المكسب، وفي مباراة الجونة الخطأ كان في وقت مؤثر من الدوري وهو خطأ وراد، واعتذر للجماهير لكني أرى أن الانتقادات أمر طبيعي.

تدربت تحت إشراف توماس جروتز وأيمن طاهر ..من الأفضل لك ؟

أرى أن أيمن طاهر الأفضل لي، ولكن لا أنكر أنني استفدت بعض الأمور من توماس، ولكن أيمن طاهر كان الأكثر تأثيرًا لي واستفادتي منه كبيرة
 

ما رأيك في الانتقادات التي وجهت لأيمن طاهر مؤخرًا؟


أيمن طاهر لم يُقصر في مهام عمله مع الفريق، وتقريبًا الجهاز الفني تعرض للظلم لأن الفريق لم يكن موفقًا في المباريات الأخيرة، ولكن بالنسبة لحراسة المرمى فمدرب الحراس لم يكن مقصرًا ولا يتحمل المسؤولية ولكن نحن لم نكن في قمة تركيزنا بسبب انتشار الأحاديث حول رحيلنا.


كيف ترى ضياع الدوري من الزمالك وما الأسباب ؟

بالطبع الأمر محزن لأننا كنا نسعى للتتويج بالمسابقة، ولكن كان هناك تقصير من اللاعبين و لم يكن هناك تركيز في النهاية ولكل لاعب ظروف خاصة في ظل الأنباء التي انتشرت بشأن رحيل بعض اللاعبين بالفريق.
 

هل من الممكن أن يعود عمر صلاح للزمالك؟


كل شيء في علم الغيب لا أريد أن أسبق الأحداث ومن الممكن أن أعود مجددًا للفريق ولكني أمامي ثلاثة مواسم في عقدي مع سموحة.
 

كيف تتوقع المنافسة مع حراس سموحة؟


أرى أن الملعب سيكون الفيصل بين الجميع، والجهاز الفني بقيادة حسام حسن وعماد المندوه مدرب الحراس لا يجاملون أحد ومن يجتهد في التدريبات سيشارك، وأعتقد أن المنافسة ستكون قوية في ظل وجود حارس بحجم الهاني سليمان .

ماذا عن مشاركتك مع المنتخب الأولمبي؟


هناك منافسة قوية في حراسة مرمى المنتخب الأولمبي مع عمر رضوان ومحمد صبحي ولكن هناك قاعدة في المنتخب من يشارك أساسيا مع فريقه بالدوري يشارك في المباريات مع المنتخب.
 

من أفضل مدير فني تدربت معه؟


بالنسبة لي أرى أن أحمد حسام ميدو أفضل مدير فني تدربت تحت قيادته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات