جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. منع التدخل "فنيا" ضمن 3 عقبات تؤخر تدريب دياز للزمالك

دياز

دياز

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك سبب التأخر في توقيع العقود مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، المرشح لتولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض في الموسم المقبل (2019-2020).

وقال مصدر بالزمالك، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" اليوم السبت: "سبب التأخر هو تمسك المدرب بوضع بند في العقد يمنع الإدارة من التدخل في الأمور الفنية بشكل نهائي".

وأضاف المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن الأمر لم يلق قبولا لدى مجلس إدارة الزمالك، لأنه لم يحدث مع أي مدرب من قبل تولى قيادة الفريق.

وأشار إلى أن دياز يرغب في وضع شرط جزائي بقيمة راتب 6 أشهر في العقد، في الوقت الذي طالبت الإدارة بتقليصه إلى 3 أشهر فقط.

كما يتمسك المدرب الأرجنتيني بالتوقيع لمدة موسمين، بينما يرغب مسؤولو الزمالك في أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد.

وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين الطرفين للتوصل إلى اتفاق من أجل التعاقد رسميًا مع المدير الفني.

وكان يلا كورة علم أن الزمالك توصل لاتفاق مع دياز الذي يصطحب 7 مساعدين له على تقاضيه 2 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو تقريبًا نصف ما كان يحصل عليه في نادي بيراميدز.

وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة الأخيرة من الأهلي بهدف دون مقابل في ختام مباريات الدوري الممتاز النسخة الأخيرة.

وقرر مجلس إدارة الزمالك البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل على ملعب بتروسبورت، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد (2019-2020).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن