جميع المباريات

إعلان

مدرب حراس الأهلي يتحدث عن.. الأهلي شبيه ريال مدريد.. وجاهزية الشناوي للعب في أوروبا

ميشيل ياناكون

ميشيل ياناكون ومحمد الشناوي

تحدث ميشيل ايناكون مدرب حراس الأهلي الجديد، عن طموح النادي الأهلي وبطولاته الكثيرة وتشبيهه بنادي ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر هو أفضل حارس دربه في مسيرته.

وانضم ايناكون للجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب الجديد رينيه فايلر الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وقال ايناكون في تصريحات لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن العيش في مصر: "أنا هنا جيد للغاية، فهناك مدن كبيرة تعيش فيها الثروة والفقر معًا، لمصر تاريخ مهم وسكانها فخورون بماضيهم".

وأضاف متحدثاً عن الأهلي: "النادي الأهلي هو الأكثر شهرة في أفريقيا ولديه 60 مليون مشجع في جميع أنحاء البلاد".

وتابع ايناكون: "النادي يريد دائمًا الفوز، يبدو الأمر كما لو كنا نتحدث عن ريال مدريد أو يوفنتوس، على لوحة البطولات لديهم 41 بطولة دوري و 36 كأس مصر و8 بطولات دوري أبطال أفريقيا والكثير من الجوائز".

وبسؤاله عن أفضل حارس دربه في مسيرته: "هو الحارس الذي أدربه في الأهلي، اسمه محمد الشناوي وكان الأفضل في المباراة بين مصر وأوروجواي في كأس العالم الأخيرة، يبلغ طوله 194 سم، وهو جيد ولديه ردود فعل رائعة، في رأيي، إنه جاهز بالفعل للعب في أوروبا".

واختتم مدرب حراس الأهلي تصريحاته عن أفضل حارس في الدوري الإيطالي: "دوناروما، إنه حارس مرمى شاب وكامل، والعيب الوحيد هو قدميه، لكن ليس من السهل التعامل مع الضغط العالي مثل الضغط الذي يتعامل معه، خاصةً بالنسبة لمثل هذا الشاب الصغير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن