إعلان

أوباما: اعتذر لجماهير الزمالك على طردي.. ولكن الحكم كان مستفزًا

09:49 م 28/09/2018
الزمالك اوباما

يوسف أوباما

تقدم يوسف أوباما، مهاجم فريق الزمالك باعتذار لجماهير ناديه بشأن واقعة طرده في مباراة القادسية الكويتي مساء اليوم الجمعة في إياب دور الـ32 للبطولة العربية، التي أقيمت على ملعب علي سالم الصباح.

وقال أوباما، في تصريحات صحفية له عقب المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،:"تصرفي كان خطأ ولكن الحكم كان مستفزًا واعتذر للجماهير والجهاز الفني للفريق الأبيض".

وأعرب أوباما عن سعادته بالتعادل مع القادسية والتأهل لدور الستة عشر، مشددا على أن هدف الزمالك هو المنافسة على اللقب والفوز بالبطولة العربية.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg