إعلان

ارتباطات تركي آل الشيخ تُلغي مؤتمره الصحفي من داخل الزمالك

09:37 م 07/02/2019
تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز

أعلنت إدارة نادي الزمالك إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً إقامته بحضور تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه في السعودية.

وجاء سبب الإلغاء نظراً لارتباطات رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم التي منعته من الاستمرار لفترة أطول لحضور وقائع المؤتمر الصحفي وإلقاء كلمة للإعلام.

وكان تركي آل الشيخ تخلف عن الحضور في الموعد الأول المقرر لزيارة نادي الزمالك، قبل أن يعلن توجهه إلى قلعة ميت عقبة مساء الخميس وسط حشد كبير من أعضاء ومسئولي الزمالك.

رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن إقامة مؤتمر صحفي بحضوره مع تركي آل الشيخ بمناسبة افتتاح المبنى الاجتماعي الجديد الذي يحمل اسم المستشار السعودي.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن تضامنه مع بيان نادي بيراميدز المملوك لتركي آل الشيخ بشأن ضرورة خوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة قبل استئناف المسابقة.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg