إعلان

مصدر: الزمالك سيفاوض بيراميدز لضم 4 لاعبين.. وبكري يرحب باللعب للفريق

08:15 م 18/07/2019
الزمالك محمد إبراهيم

الزمالك - صورة ارشيفية

المصور: محمد حسام الدين

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك أن الجلسة التي ستجمعهم بمسئولي بيراميدز، سوف تشهد التفاضو مع أجل الحصول على خدمات 4 لاعبين، فيما رحب المدافع عبدالله بكري بالانتقال للأبيض في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الخميس أن هناك جلسة كان مقرر لها اليوم، غير أنها تأجلت للأحد القادم، موضحًا أن النادي أبدى اهتمامه بالحصول على 4 لاعبين من بيراميدز.

وسيقوم الزمالك بالاستفسار من إدارة بيراميدز بشأن موقف 4 لاعبين وهم؛ عمر جابر وعبدالله بكري أو أحمد أيمن منصور بالإضافة إلى لاعب الوسط الدولي نبيل عماد "دونجا".

ورحب عبدالله بكري مدافع بيراميدز بإمكانية الانتقال إلى الزمالك في موسم الانتقالات الجاري.

وأكد المصدر أن عبدالله بكري وافق على الانتقال لصفوف فريق الزمالك وتم الاتفاق مع كافة التفاصيل مع اللاعب ولكن يتبقي إنهاء المفاوضات بشكل رسمي مع نادي بيراميدز.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg