جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اتحاد الكرة يعلن 7 قواعد لقيد الأجانب.. الشمال أفريقي "محلي" واتجاه لتقليص العدد

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن القواعد التي سيتم العمل بها في قيد اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل، وذلك باعتبار اللاعب الشمال أفريقي لاعبًا محاليًا، كما سيتم تقليص عدد الأجانب بداية من موسم 2020-2021.

وقال الاتحاد المصري لكرة القدم في لائحة القيدة لموسم 2019- 2020، أن كل ناد سيحق له قيد 4 لاعبين أجانب بالإضافة إلى لاعب من سوريا، أو فلسطين أو شمال أفريقيا يعامل معاملة المحلي، على أن يتم تقليل عدد الأجانب بداية من الموسم الذي يليه 2020-2021.

وأتت قواعد قيد الأجانب كما يلي:

في حالة استقدام لاعب أجنبي لابد أن يكون مقيدًا بأحد أندية القسم الأول أو الثاني في بلده.

1- يسمح بقيد عدد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل نادي من أندية القسم الأول، أسوة بالموسم الماضي، علمًا بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءًا من الموسم الجديد 2020-2021.

2- يسمح بقيد عدد 2 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل ناد من أندية القسم الثاني ويكونون ضمن العدد المحدد للقائمة (إلا الأندية التي لديها لاعبون مستمرة عقودهم، يستمر قيد هؤلاء اللاعبين حتى نهاية عقودهم على ألا يشارك في المباراة سوى عدد 2 لاعبين فقط)

3- يسمح بقيد لاعب أجنبي واحد لأندية القسم الثالث.

4- يجوز قيد لاعب واحد فقط فلسطيني، أو سوري أو شمال أفريقي ولا يكون ذلك من ضمن عدد اللاعبين الأجانب على أن تطبق هذه المادة موسم 2019-2020 فقط (ويعامل معاملة المصريين).

5- يجوز للقسم الرابع تحرير عقود احترافية مع للاعبيه.

6- لا يجوز إشراك غير المصري في مركز حراسة المرمى في جميع المسابقات.

7- يسمح لغير المصريين من المقيمين التسجيل في مراحل البراعم حتى مواليد 2002، ولا يجوز لهم المشاركة في المسابقات الأكبر من ذلك.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات