جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

وكيله: الإعلان عن عودة عبدالشافي للزمالك بعد القمة.. ويستهدف البطولات

محمد عبد الشافي

محمد عبد الشافي

قال محمد رضا، وكيل أعمال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق أهلي جدة ولاعب الزمالك السابق، إنهم اتفقوا مع مسؤولي القلعة البيضاء على عودة اللاعب لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبدالشافي في تصريحات لبرنامج "ألعبها صح" عبر فضائية "تايم سبورتس" "كان هناك جلسة منذ يومين وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بعودة عبدالشافي للزمالك، سنغادر للسعودية من أجل انهاء كافة الأمور مع أهلي جدة".

وواصل "بالنسبة لعبدالشافي، لا يوجد أي اختيارات عندما يتعلق الأمر بنادي الزمالك، اللاعب امتلك عرضا من نادي الكويت الكويتي، ونادي الفتح السعودي وأيضا ابها الصاعد حديثا للدوري السعودي، لكن اللاعب يريد العودة لبيته".

واستمر "إن شاء الله سيتم التوقيع على عقد مدته 3 مواسم، والإعلان سيكون بعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك".

وأضاف "عبدالشافي لا يفكر في المصلحة الشخصية ولكن في مصلحة النادي، هناك منافسة مميزة ستكون بينه وبين عبدالله جمعة، وأيضا من الممكن أن يستفيد عبدالله جمعة من خبرات عبدالشافي في الفترة المقبلة".

ونفى وكيل عبدالشافي أن يكون هناك أي حسابات لعبدالشافي على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا "لا يمتلك سوى حساب موثق على تويتر، سوف نقدم بلاغات للجهات المختصة ضد الشخص الذي قام بتوثيق حساب مزور لعبدالشافي، لقد تسبب في مشاكل كثيرة للاعب".

وأكد "عبدالشافي لا ينظر لما يُكتب عنه من جانب بعض الأشخاص والانتقادات التي توجه له بسبب السن وخلافه، هو يستعد لموسم قوي مع نادي الزمالك". 

واختتم "الزمالك نادي كبير ولا يلعب إلا على البطولات، هذا يضع مسؤولية كبيرة على عبدالشافي، هو سيعود من أجل البطولات، سبق وتوج مع الزمالك بالبطولات وهو يريد الحصول على المزيد". 

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات