جميع المباريات

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": الزمالك أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع مراد باتنا

مراد باتنا

مراد باتنا

كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الزمالك، عن دخول المغربي الدولي مراد باتنا دائرة اهتمام الفريق من أجل دعم هجوم الفريق في الموسم المقبل، وذلك قبل أيام من فتح موسم الانتقالات بشكل رسمي.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن اللاعب المغربي دخل اهتمامات النادي كونه لاعب حر بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الوحدة الإماراتي، وهو ما يسهل من عملية التفاوض مع اللاعب.

وأوضح المصدر ذاته أن شريف إسلام مدير التعاقدات بالقلعة البيضاء يرتبط بعلاقة جيدة مع وكيل اللاعب مما يسهل المفاوضات لضم اللاعب في حالة الاستقرار على التعاقد معه.

وسيقوم الزمالك بضم باتنا في حالة الاستقرار على التعاقد معه، ليأخذ مكانًا في قائمة الفريق على حساب مواطنه المغربي خالد بوطيب الذى اقترب من الرحيل عن الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية.

ويمتلك الزمالك خلال الوقت الحالي 5 لاعبين أجانب، هم فرجاني ساسي، حمدي النقاز، خالد بوطيب، معروف يوسف، وكاسونجو كابونجو، بخلاف إعارة حميد أحداد، ورزاق سيسيه، ولا يمكن التعاقد مع اجنبي جديد إلا في حالة بيع لاعب أجنبي أخر.

وأحرز مراد باتنا صاحب الـ29 عامًا 8 أهداف وصنع 5 خلال 10 مباريات مع الوحدة الإماراتي في الموسم الماضي، لكنه لم يشارك في الدور الثاني سوى مباراة واحدة.

- مراد باتنا أمام الزمالك قبل 3 سنوات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن