إعلان

نُقل إلى المستشفى.. إصابة محمود علاء في مواجهة الزمالك مع الأهلي

08:45 م 28/07/2019
محمود علاء محمد الشناوي الاهلي الزمالك

محمود علاء بعد تعرضه للإصابة

المصور: حازم جودة

تعرض محمود علاء مدافع نادي الزمالك للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي، مساء اليوم الأحد، بختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

محمود علاء كان قد تعرض للإصابة بعد تدخل على حسين الشحات خلال الشوط الأول، ليسقط على أرض الملعب في الدقيقة 23، قبل أن يعود لاستئناف اللقاء.

إلا أن مدافع الزمالك تعرض للإصابة مرة أخرى بعد صدام بينه وبين رامي ربيعة مدافع الأهلي في الدقيقة 33، ليتلقى العلاج مرة أخرى قبل العودة للملعب.

وحسب ما أكده مصدر بالجهاز الطبي في الزمالك ليلا كورة، فإن علاء تعرض للإصابة بفقدان وعي مؤقت، قبل أن يشعر بحالة دوار بعد علاجه.

وسقط علاء أرضًا مرة ثالثة في الدقيقة 38 من المواجهة ليضطر خالد جلال المدير الفني للزمالك لاستبداله بعد فشل محاولات علاجه في الملعب، دافعًا بمحمود حمدي "الونش" بدلًا منه.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن محمود علاء نُقل إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب برج العرب، من أجل الخضوع لفحوصات طبية، خوفًا من تعرضه للإصابة بإرتجاج في المخ.

الجدير بالذكر أن الأهلي والزمالك يلعبان على ملعب برج العرب بالأسكندرية، في المباراة الختامية للموسم الجاري للدوري المصري.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
إكوادور

إكوادور

1 1
ألمانيا

ألمانيا

16

تدخل قوي من أنجولو لاعب الإكوادور على بافلوفيتش في وسط الملعب والحكم يحتسب خطأ

Advertisement
مباشر
كوراساو

كوراساو

0 1
كوت ديفوار

كوت ديفوار

10

تسديدة قوية من أمادو ديالو تمر بجوار مرمى كوراساو إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg