جميع المباريات

إعلان

إسماعيل يوسف يكشف.. هل خرج باولو من حسابات إيناسيو؟

حسام باولو

حسام باولو بقميص الزمالك

تحدث إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، عن موقف مهاجم الفريق حسام باولو، الذي يبتعد عن المشاركة في مباريات الفريق الأبيض الماضية.

مهاجم سموحة السابق اكتفى بالمشاركة في 27 دقيقة بأول مباراة للبرتغالي أوجستو إيناسيو أمام إنبي، قبل أن يخرج من قائمة الفريق في السبع مباريات الأخيرة بجميع المسابقات.

وأكد "تيجانا" في تصريحات إذاعية لـ"مسا مصر": "كان باولو قد عانى من شد في العضلة الخلفية، عطله عن المشاركة لمدة عشرة أيام وأبعدته عن عدة مباريات للزمالك مؤخرًا".

وأضاف: "عاد باولو بعد تعافيه من الإصابة بمستوى مميز خلال التدريبات، وفي المباراة الأخيرة كان موجود ضمن القائمة قبل استبعاده من الـ18، وكان من الممكن أن يشارك بأي لحظة".

وأكمل إسماعيل يوسف: "كيف لم يلق باولو قناعة إيناسيو الذي اعتمد عليه في البداية؟ المدرب الأجنبي لا يفرق بين الـ30 لاعبا في صفوف الزمالك".

وأتم قائلا: "أي لاعب يجتهد في التدريبات وسليم بنسبة 100%، سيشارك في التشكيل الأساسي، ويبدو أن إيناسيو يخشى تفاقم الإصابة حتى لا يبتعد اللاعب عن المشاركة لفترة أطول".

ويستعد الفريق الأبيض، صاحب المركز الثالث بـ51 نقطة في الدوري، لمواجهة وادي دجلة عاشر الترتيب بـ36 نقطة، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

اقرأ أيضًا..

كهربا ينتظم في تدريبات الزمالك.. وينتظر تحديد مصيره

تقرير.. هل يُفتح ملفا فساد مونديالي روسيا وقطر مجددا؟ جارسيا مرشح ليعود وحشا !

تقرير.. منذ التتويج الأخير.. كيف ظهر الأهلي في دوري الأبطال؟.. نتائج غير مستقرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن