جميع المباريات

إعلان

الأهلي: لم نحسم عرض أودينيزي لشراء حمدي.. والمفاوضات مستمرة مع مدافع سوريا

أحمد حمدي

أحمد حمدي لاعب الأهلي

كشف أحمد أيوب المدرب العام لفريق النادي الأهلي، أن ناديه لم يحدد حتى الآن موقفه من عرض أودينيزي للحصول على خدمات لاعب الفريق أحمد حمدي. 

وكان أحمد حمدي تلقى عرض من جانب أودينيزي للحصول على خدماته مقابل 125 ألف يورو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي مقابل 725 ألف يورو إلا أن هذا العرض لم يرض مسئولي الأهلي (طالع التفاصيل).

وأضاف أيوب في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" اليوم الخميس، أن إدارة الأهلي والجهاز الفني لن يمنعا اللاعب من خوض تجربة احتراف بشرط الحصول على عرض مناسب سواء للنادي واللاعب. 

وتحدث أيوب عن المدافع أحمد الصالح لاعب وقائد المنتخب السوري، قائلاً :"بالفعل دخلنا في مفاوضات معه إلا أن اللاعب طلب الحصول على راتب كبير والمفاوضات مستمرة معه".

وتابع :"دخلنا في مفاوضات أيضًا عمر الميداني لاعب منتخب السوري ومدافع حتا الإماراتي، نرغب في الاستفادة من قرار اتحاد الكرة بشأن التعاقد مع اللاعبين السوريين".

وواصل أيوب الحديث عن دفاع فريقه :"أحمد حجازي له تأثير كبير بعد رحيله إلا أننا لا نستطيع أن نهدر فرصة رحيله وخوضه تجربة الاحتراف خاصة أنه سيخوض تجربة في الدوري الإنجليزي".

وأكمل :"حجازي لاعب كبير ومهم داخل الفريق والمنتخب المصري إلا أننا نمتلك رامي ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب في خط الدفاع".

وانتقل المدرب العام لفريق الأهلي للحديث عن جون أنتوي وعماد متعب، قائلاً :"أنتوي موقفه صعب في العودة مجددًا خاصة أننا نتمتلك وفرة من اللاعبين المهاجمين، أما متعب فهو مستمر وفي حال رغبته في الرحيل فستكون وفقًا لرغبته".

وهدد أيوب في نهاية تصريحاته اللاعبين بالغرامة والاستبعاد من المباريات في حال زيادة وزن أي لاعب بالفريق بعد عودتهم للتدريبات. 

ويستأنف الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا في مباراة مقرر لها 17 الشهر المقبل قبل أن تقام مباراة الإياب في 24 من نفس الشهر.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن