جميع المباريات

إعلان

الحلقة 12.. أفضل 30..  قصة "جبنه".. هزم الصليبي مرتين فتأجل انتقاله لشتوتجارت وبازل

عبد الرحمن جبنة، لاعب المقاولون العرب

عبد الرحمن جبنة، لاعب نادي المقاولون

"أُصبت وأنا في قطاع الناشئين بنادي إنبي بقطع في الرباط الصليبي وعند شفائي تفاجئت أن فريق مواليد 1995 تم إلغائه وتصعيد عدداً من زملائي بالفرق الأكبر سناً ولم أجد نادياً ألعب لصالحه فتركت كرة القدم واعتزلت اللعبة حتى طلب مني صديق لي الذهاب معه لفريق البنك الأهلي والتدرب فوافقت وحينما انضممت ظهرت بشكل جيد فتعاقد معي المقاولون".. هكذا بدأ عبد الرحمن خالد الشهير بـ "جبنة" حديثه في الحلقة الـ 12 من سلسلة أفضل 30.

"أفضل 30" هي سلسلة من الحوارات التي ستُنشر تباعاً على موقع يلا كورة على مدار شهر رمضان لـ 30 لاعب بالدوري المصري لفتوا الأنظار خلال موسم 2017/2018.

وظهر عبد الرحمن جبنة، الذي ينشط في مركز خط الوسط، بشكل طيب مع المقاولون العرب؛ حيث شارك معه في 11 لقاء بالدوري بعد عودته من إصابته بقطع في الرباط الصليبي ولم يُسجل أو يصنع أي هدف لزملائه.

والبداية الحقيقية لجبنة كانت من لقاء ودي لفريقه السابق البنك الأهلي والمقاولون العرب:" قدمت مباراة جيدة أمام المقاولون ونجحت في لفت نظر طارق العشري، المدير الفني للمقاولون وطلب ضمي فانتقلت للذئاب".

وكان الانتقال للمقاولون بمثابة تحدي جديد لعبد الرحمن جبنة، البالغ من العمر 24 سنة:"أردت إثبات ذاتي لكل من شكك في قدراتي وقدمت مباريات جيدة تحت قيادة طارق العشري أو محمد عوده وفي الموسم الثاني قدمت أداءً أفضل وبدأ المحللون لكرة القدم يتحدثون عني بشكل جيد وبدأت مفاوضات الأندية معي ولعل أبرزهم الأهلي عن طريق عصام سراج و الزمالك عن طريق إسماعيل يوسف".

ولم تقتصر العروض على الأندية المحلية؛ حيث يقول جبنه:"وصلت عروض رسمية للمقاولون من نادي بازل السويسري و شتوتجارت الألماني لضمي وكان ذلك في يناير الموسم قبل الماضي ولكن مسؤولو المقاولون طلبوا تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم حينها".

ولكن الأمور لم تسر بالشكل الجيد مع اللاعب:" أُصبت في إحدى المباريات الودية بالموسم الماضي للمرة الثانية بقطع في الرباط الصليبي وكانت هذه المرة أصعب لأنني كنت أحلم بالاحتراف الخارجي وكانت العروض من أندية لها اسمها في أوروبا ومحطات جيدة لبداية مشوار الاحتراف ولكنني تغيبت عن الملاعب لمدة ٧ شهور ثم عدت في الموسم الماضي وكنت أشارك على فترات وفي نهاية الموسم بدأت المشاركة بصفة أساسية استعداداً للموسم الجديد فتلقيت عرضاً من نادي الزمالك قبل رحيل إيهاب جلال الذي كان مُصمماً على ضمي".

وأتم اللاعب حديثه بالإشارة إلى أنه سيبذل أقصى ما في وسعه الموسم المقبل ليعود أفضل مما كان عليه قبل الإصابة لتحقيق حلمه بالاحتراف الخارجي:"البعض في النادي أخبرني أن مسؤولو بازل دائماً من يسألون عليّ بأستمرار  ومتابعين حالتي وينتظروا مشاركتي للحكم علي من جديد ومن ثمّ بحث إمكانية ضمي".

 اقرأ أيضاً: أفضل 30.. الحلقة الأولى.. قصة محمد عنتر "البلط" الذي تحول في أقل من 4 أشهر لأحد نجوم الزمالك

 أفضل 30.. الحلقة الثانية.. عمار حمدي موهبة النصر الذي قادته الصدفة ليكون محط أنظار أوروبا

أفضل 30.. الحلقة الثالثة.. بامبو.. أخره الصليبي عن إنطلاقة جيله.. وعاد مع الإسماعيلي

أفضل 30.. (4).. أفشة يتحدث عن نصيحة تريكة.. وإيهاب جلال الذي أعاده

أفضل 30.. (5).. محمد صادق ابن القناة الذي أصبح جوكر الإسماعيلي في موسم

أفضل 30.. الحلقة السادسة .. قصة إسلام طارق "تايجر" طنطا الذي يعيش على أمل مكالمة ناجي

أفضل 30.. الحلقة السابعة.. قصة محمد توني "صقر المقاصة" الذي أحياه طلعت يوسف

أفضل30.. الحلقة الثامنة.. قصة ناصر ماهر حاوي الأهلي المنتظر   

أفضل 30.. الحلقة التاسعة.. قصة ناصر منسي لاعب الداخلية الذي ينتظر إتمام "مكافأة الله"

أفضل 30.. الحلقة العاشرة.. قصة طارق طه الذي كان جنش "وش السعد" بالنسبة له

الحلقة 11 .. أفضل 30 .. قصة محمد حسن لاعب دجلة من اعتزال الكرة إلى هدف القطبين في الانتقالات الصيفية

 

الحلقة 12.. أفضل 30..  قصة "جبنه".. هزم الصليبي مرتين فتأجل انتقاله لشتوتجارت وبازل

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن