جميع المباريات

إعلان

المصري يرد على "هجوم" كوفي.. ويؤكد: الكرة في ملعبه

محمد كوفي

محمد كوفي لاعب المصري

أكد سمير حلبية رئيس مجلس ادارة المصري، أن النادي البورسعيدي على أتم استعداد لتجديد عقد البوركينابي محمد كوفي مدافع الفريق، لافتًا إلى أن اللاعب حصل على مستحقاته.

وخلال بيان رسمي ردت إدارة النادي البورسعيدي على الهجوم الذي شنه كوفي على مجلس الإدارة. (لمتابعة البيان الصادر عن اللاعب اضغط على الرابط).

وأكدت إدارة النادي المصري أن مجلس الإدارة مقتنع تمامًا بقدرات اللاعب وامكانياته الكبيرة مع الفريق على مدار موسمين وعلى هذا الأساس استمرت محاولات التجديد مع اللاعب على مدار الأشهر الماضية.

وأوضحت إدارة الفريق البورسعيدي أنه تم عقد أكثر من جلسة مع اللاعب لتجديد عقده إلا أنه رفض.

ولفت البيان إلى أن اللاعب لا يرغب في التجديد للفريق للرحيل  في صفقة انتقال حر حتى لا يحقق الفريق أي استفادة مالية من بيع اللاعب.

وتابع البيان موضحًا أن ما أثير في الفترة الأخيرة عن عدم حصول اللاعب على مستحقاته ليس صحيحًا مؤكدًا أن اللاعب سبق له الحصول على 45 ألف دولار في الأول من أغسطس الماضي بما يعادل 25 % من قيمة عقده السنوي البالغ قيمته 180 ألف دولار ، كما حصل مقدماً على مبلغ 15 ألف دولار من القسط المستحق في الأول من فبراير المقبل ، فيما سيحصل اللاعب على نسبة الـ 50% المتبقية من عقده على قسطين متساويين الأول في الثلاثين من مايو المقبل ، والثاني في الأول من يوليو المقبل أيضاً.

وأتم البيان منوهًا أن مجلس ادارة المصري يسعى للحفاظ على حقوق ناديه، والكرة الآن في ملعب محمد كوفي الذي عليه أن يثبت حسن نواياه بالتجديد بدلاً من المماطلة واللعب على مشاعر الجماهير المخلصة.

اقرأ أيضًا

البدري: آل الشيخ اتخذ القرار "الصائب".. وبيراميدز أصبح أحد أهم الأندية المصرية والعربية

أمير توفيق يعقد جلسة مع مؤمن زكريا

مجلس إدارة بيراميدز يعقد اجتماعه الأول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن