شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستعين بـ"محكمة بريطانية" للحصول علي مستحقات رمضان صبحي

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء لجأت مؤخرًا إلي احدي المحاكم البريطانية من أجل استصدار أمر قضائي يٌلزم نادي ستوك سيتي الانجليزي  بدفع باقي المستحقات المالية المتأخرة من صفقة صانع الألعاب رمضان صبحي والبالغ قدرها 2.5 مليون يورو.

وكان نادي ستوك قد قرر في وقت سابق التحفظ علي باقي قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي بسبب القضية التي رفعها مسئولي شركة مسك ضد النادي قبل أن يحصل الأهلي في مايو الماضي علي حكم ببطلان تغريمه 135 مليون جنيه.

وقال حلمي عبد الرازق في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أرسلنا إلي احدي المحاكم البريطانية صورة من الحكم الصادر لصالح الأهلي بإلغاء عقوبة مسك، حتي يتم إجبار النادي الإنجليزي علي سداد باقي مستحقاتنا المالية".

وأضاف: "أعتقد أن المحكمة لن تأخذ وقتا طويلا في إصدار حكم مُلزم لإدارة ستوك سيتي بسداد المبلغ المستحق لنا".

وكان الأهلي قد قدم شكوى ضد ستوك إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب مماطلة النادي الإنجليزي في سداد باقي المستحقات المالية عن صفقة انضمام اللاعب".

ورحل رمضان صبحي عن صفوف ستوك مع بداية الموسم الحالي وقام بالتوقيع لنادي هدرسفيلد لمدة ثلاث سنوات قادمة، قبل أن يعود للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية علي سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر.

اقرأ أيضًا

 صباحك أوروبي.. يونايتد يستهدف أومتيتي.. وصفقة تبادلية بين يوفي وريال مدريد

أنا المصري (3).. حمدي علاء يتحدث ليلا كورة عن انضمامه لجالاتا سراي.. تعرضه للنصب .. ومحاولات تجنسيه

تقرير.. القمة 117.. ماذا يحدث عندما يكون الزمالك متصدرًا؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات