إعلان

عامر حسين: ستاد القاهرة سيكون جاهز للمباريات بعد 4 أشهر

05:16 م 03/08/2019
استاد القاهرة

ستاد القاهرة

المصور: جلال المسري

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، إن ستاد القاهرة سيكون جاهز لاستضافة المباريات بعد 4 أشهر.

وكان نادي الأهلي والزمالك قد أعلنا يوم الخميس عن أن إدارة ستاد القاهرة وافقت على استضافة المباريات لكن بعد نهاية الصيانة.

وأضاف حسين من خلال تصريحات له اليوم السبت : "كل موسم الأهلي والزمالك يطلبان خوض المباريات على ستاد القاهرة، الاستاد سيكون جاهز لاحتضان المباريات بعد نهاية الصيانة بعد 4 أشهر."

وخاض الزمالك والأهلي مباريات الموسم الماضي على ملاعب السلام وبتروسبورت وستاد برج العرب في الإسكندرية.

اقرأ أيضًا..

اتحاد الكرة يحدد موعدًا جديدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

عامر حسين: الدوري الجديد ينطلق 19 سبتمبر وينتهي يونيو 2020

عبدالحفيظ: لا توجد نية لإعارة أحمد حمدي

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
إكوادور

إكوادور

2 1
ألمانيا

ألمانيا

82

ضغط قوي من ألمانيا الآن من أجل العودة للمباراة

Advertisement
مباشر
كوراساو

كوراساو

0 2
كوت ديفوار

كوت ديفوار

80

ترتيب المجموعة حتى الان كالتالي: ألمانيا في الصدارة 6 نقاط كوت ديفوار برصيد 6 نقاط والاكوادور برصيد 4 نقاط وكوراساو برصيد نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg