جميع المباريات

إعلان

المصري: نعلم أن إيهاب جلال مرشح لقيادة المنتخب.. ولا نريد رحيله

إيهاب جلال

إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري

أكد علي الطرابيلي أمين صندوق نادي المصري البورسعيدي والمتحدث الرسمي للنادي، أن إدارة ناديه تعلم أن إيهاب جلال مرشحًا لقيادة المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وأضاف أمين صندوق النادي المصري في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" في الساعات الأولى من صباح الأحد :"نعلم أن جلال مرشح لقيادة المنتخب إلا أننا لا نريد رحيله".

وتابع :"إيهاب جلال أكد لنا أنه لم يتلق أي عروض لقيادة المنتخب المصري".

وعلّق "الطرابيلي" على موقف ناديه إذا رحل إيهاب جلال :"سنتعامل مع الموقف لكن لا نريد رحيله عن الفريق خاصة أنه حقق نتائج جيدة منذ توليه القيادة الفنية في منتصف الموسم الماضي".

صاحب الـ51 عامًا تولى قيادة المصري في ديسمبر من العام الماضي ليقود الفريق الساحلي في 20 مباراة ليحقق الفوز في تسع مناسبات مقابل 8 تعادلات وثلاث هزائم.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل قرر قبل رحيله إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المكسيكي خافيير أجيري عقب خروج المنتخب من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

جدير بالذكر أن مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم كشف في تصريحات سابقة ليلا كورة، عن وجود منافسة بين الثلاثي حسام البدري وحسام حسن وأحمد حسام "ميدو" لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا..

هل اقترب؟.. دياز يتابع الزمالك على تويتر

رسميًا.. عبد الحفيظ يعلن القائمة الأفريقية للأهلي.. استبعاد مؤمن وناصر وحمدي

رئيس الزمالك: الطفل الباكي أعطى درسا لكهربا "العاق"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن