إعلان

مصدر بالزمالك لـ"يلا كورة": انفراجة في مفاوضات تولي دياز تدريب الفريق

11:37 م 08/08/2019
دياز

رامون دياز

كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن اقتراب الأرجنتيني رامون دياز من تولي تدريب فريق الكرة بداية من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أن المفاوضات شهدت انفراجة بين الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن الطرفان اتفقا بشكل مبدئي على أن يتقاضى دياز 2 مليون دولار سنويا، على أن يكون مدة التعاقد لمدة موسم قابلة للتجديد، على أن يتضمن العقد شرطا جزائيا على الطرفين.

ووفقا للمصدر، وافق الزمالك على أن يتواجد الجهاز المعاون لدياز بالكامل.

وكان مجلس الزمالك يرغب في تقليص مساعدي المدرب. 

وأوضح المصدر أن خطوة وحيدة تفصل دياز عن التعاقد مع الزمالك، وهي مراجعة النادي للعقود، لإرسالها للمدرب للموافقة عليها لإتمام الاتفاق.

وستشهد الفترة المقبلة استمرار المفاوضات للاستقرار على كافة بنود التعاقد، في ظل ترحيب مسؤولي الزمالك بتولي دياز، لدرايته بالدوري المصري بسبب تدريبه لفريق بيراميدز في الفترة الماضية، الموسم الماضي.

ويعد الصربي ميلوفيتش المرشح الثاني خلفا لدياز لتولي تدريب الفريق في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
كولومبيا

كولومبيا

0 0
الكونغو الديمقراطية

الكونغو الديمقراطية

20

تألق واضح من مباسي حارس مرمى الكونغو الديمقراطية أمام كولومبيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg