شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس الزمالك يكشف السر وراء اعتذار دياز عن عدم تدريب الفريق والشروط التعجيزية

دياز

رامون دياز

كشف رئيس نادي الزمالك كواليس اعتذار الأرجنتيني رامون دياز عن عدم تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، وأكد أن المدرب وضع شروطا تعجيزية بسبب التحذيرات التي جاءته من مصر.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مبدئي مع رامون دياز وجهازه المعاون لتدريب الفريق الموسم الجديد، لكن المدرب اعتذر بعد ذلك.

وقال رئيس الزمالك في فيديو مسجل "نشكر رموز نادي الزمالك الذين تواجدوا في ناديهم من أجل دراسة السير الذاتية الخاصة بالمدربين".

وتابع "فيما يخص البرتغالي فيريرا، بعض الصحف قالت أنه لن يُدرب الزمالك بسبب ظروف صحية، هذا الأمر عار تماما من الصحة، هو لديه ظروف عائلية، عندما ينتهي منها يمكن له قيادة الفريق في شهر أكتوبر، هذا ما قاله".
 
وأكمل "وفيما يخص رامون دياز، لقد عقدنا جلسة مع وكيله لكونه أول الأسماء التي كانت مرشحة لتدريب الفريق".

وواصل "أريد أن أظهر لجماهير نادي الزمالك السلوكيات غير اللائقة لبعض الأشخاص الذين يدعون انتمائهم لنادي الزمالك وأنهم أولاد النادي".

وصرح "دياز يحصل على ما يقرب من 4 مليون يورو في الموسم، راتبه ضخم لكن كان لديه رغبة في تدريب نادي الزمالك، ونجله نقل لنا رغبة والده في تدريب الزمالك".

وشدد "تم الاتفاق مع وكيله على 2 مليون يورو في الموسم بجانب شرط جزائي قيمته راتب شهرين، هذا الكلام أقوله أمام وكيل المدرب، حدث أكثر من اجتماع للتفاوض حول الراتب".

وأضاف "فجأة حدث تغيير في كلام دياز، وهذا هو سبب سفر أمير وأحمد مرتضى للخارج من أجل التفاوض مع عدد من المدربين، خاصة وأن دياز كان هو الخيار الأول بالنسبة لنا".

وترك رئيس الزمالك الكلمة لمحمد الحبشي وكيل دياز ليكشف سر التحول في رغبة المدرب واعتذاره، خاصة وأنه كان متمسك بالزمالك وافق على الشروط المالية.

وقال وكيل دياز في حضور رئيس الزمالك "بالفعل تم التوصل لاتفاق لكن بعد يومين تواصل معنا محامي دياز قال لنا أن المدرب تلقى تحذيرات من بعض الأشخاص من مصر بأن الأفضل له الابتعاد عن تدريب الزمالك".

واستمر "دياز بعد ذلك قام بتعديل شروطه وطلب الحصول على 50% مقدم تعاقد، بجانب وضع شرط جزائي بقيمة موسم".

وعاد رئيس الزمالك للحديث "لنفترض أن عقد دياز حوالي 50 مليون في الموسم، قال سأحصل على 25 مليون مقدم تعاقد، تلك الشروط من أجل التعجيز بالطبع، من قام بتحذير دياز هو شخص داخل الزمالك وسنعرفه".

وتحدث "دياز كان حريص على العمل في الزمالك وبعد اجتماعات تم التوصل معه لاتفاق بشأن راتب 2 مليون دولار سنويا وشرط جزائي شهرين، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون، لكن فجأة غير رأيه وقال أنه تم تحذيره من العمل في الزمالك".

وواصل "طلب نصف راتبه السنوي مقدم التعاقد، ماذا لو حدث له أي أمر، والأمر الثاني هو أن الشرط الجزائي يصبح بقيمة راتب موسم كامل، الشرط الثالث والذي كان بمثابة المفاجأة هو توفير ما يقرب من 30 تذكرة طيران للطاقم بالكامل، هذا أمر تعجيزي بالطبع".

وشدد "ما حدث مع دياز سابقة تكررت مع أكثر من مدرب في السابق، تحدثوا عن وجود تحذيرات من أشخاص داخل نادي الزمالك، أقول لجماهير الزمالك أنه لم يكن هناك أي مشكلة في دفع راتب دياز وكان المرشح الأول، لكن هناك من حذره".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا "دياز خرج من دائرة الترشيحات رغم أنه كان متمسك بالعمل معنا بسبب الصفقات الجديدة، لكن قام بالعدول عن قراره بعدما قالوا له أن الزمالك يأكل حقوق من يعمل لديه وهذا كذب بكل تأكيد".

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات