*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

دياز يلحق بنجله ويتابع الأهلي على تويتر

رامون دياز ونجله

دياز ونجله

قام إميليانو دياز، نجل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز وعضو الجهاز الفني الخاص به، بمتابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت متابعة إميليانو للحساب الرسمي للأهلي لتثير التكهنات بشأن وجود مفاوضات بين والده مع الأهلي لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلا من الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وباتت هذه المرة هي الثالثة التي يقوم فيها نجل دياز بمتابعة الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر، بعدما قام بالأمر نفسه في شهر مايو الماضي قبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مدربًا للفريق، وفي نوفمبر قبل تعيين مارتن لاسارتي.

كما لحق دياز صاحب الـ59 عامًا بنجله وقام بمتابعة الحسابين الرسميين للأهلي على تويتر باللغة العربية والإنجليزية، ليثير هو الآخر التكهنات حول تجدد المفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء.

يأتي هذا رغم تأكيد النادي الأحمر على عدم وجود أي نية لإقالة لاسارتي عن تدريب الفريق في الوقت الحالي، تزامنًا مع التقارير التي أشارت إلى اقترابه من الرحيل على خلفية الخروج من دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

دياز قاد بيراميدز في الموسم الماضي (2018-19) خلال 13 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط على يد الجونة، ليجمع 28 نقطة للفريق الذي احتل المركز الثالث.

ويستعد الأهلي، بطل الدوري، لمواجهة بيراميدز غدا السبت في دور الـ16 لكأس مصر، بعد افتتاح مشواره الإفريقي يوم الأحد الماضي بالفوز (4-0) على اطلع برة بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري الأبطال (2019-2020).

يُذكر أن رامون دياز، المدير الفني السابق لبيراميدز، كان ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة الحالية، لكن تعثرت المفاوضات بين الطرفين ليتم الإعلان عن تعيين الصربي ألكسندر ستانويفيتش مديرًا فنيًا للفريق.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات