جميع المباريات

إعلان

كهربا لإبراهيم سعيد: سبب مشكلتي مع الزمالك "عارف نفسه".. والجمهور ليس طرفًا

كهربا

كهربا

استنكر إبراهيم سعيد، لاعب الزمالك الأسبق طريقة إعلان محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب القلعة البيضاء السابق وصول بطاقته الدولية لناديه البرتغالي أفيس للمشاركة معه بالمباريات المقبلة مع فريقه.

كهربا كان قد أعلن في وقت سابق من يوم أمس الأربعاء وصول بطاقته الدولية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إبراهيم سعيد، أعاد نشر تغريدة تضمنت إعلان اللاعب وصول البطاقة الدولية له، وذيلها برسالة لكهربا جاءت:"أنت عارف إني بحبك، وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي، متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش، ربنا يوفقك في اللي جاي".

ومن جانبه أعاد كهربا نشر تغريدة إبراهيم سعيد وتذيلها بتعليق:"أنت أخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف أنا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع أشخاص بالعكس تمامًا... أنا بقدر جمهور الزمالك الأصيل و ليس الأشخاص المندسون ذوي الأغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكلة عارف نفسه متقلقش أخوك مركز أوي".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم رفض إرسال بطاقة اللاعب الدولية للنادي البرتغالي على خلفية أحقية نادي الزمالك في اللاعب ليقرر النادي البرتغالي اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كهربا البالغ من العمر 25 عامًا وقّع مع فريق ديسبورتيفو أفيس لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بداعي نهاية عقده مع الزمالك الأمر الذي جعل إدارة القلعة البيضاء تتجه لإرسال شكوى للفيفا ضد اللاعب.

جدير بالذكر أن كهربا انتقل إلى صفوف الزمالك في صيف 2015 قادمًا من فريق إنبي ليخوض هذه الفترة تجربة على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع نادي اتحاد جدة السعودي.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن