شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": كيكي فلوريس لا يمكن أن يدرب الأهلي لسببين

كيكي فلوريس سانشيز

كيكي فلوريس سانشيز

كشف مصدر مقرب من المدير الفني الأسباني، كيكي سانشيز فلوريس أنه من الصعب أن يقبل بتولي مهمة المدير الفني للأهلي لأنه يبحث في الفترة المقبلة العمل في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، إضافة لأن راتبه بعيد تمامًا عن قدرات الأندية المصرية.

وقال مصدر مقرب من المدير الفني الإسباني في تصريحاته لـ"يلا كورة" أن فلوريس بعد نهاية تجربته في الصين يرغب في العودة للعمل من جديد في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى حتى لا يبتعد عن الصورة هناك.

بالرغم من أن فلوريس يمتلك تجربة العمل في المنطقة العربية من خلال العين وأهلي دبي في الدوري الإماراتي بين 2011 و2014 إلا أنه عمل بعد ذلك حتى 2018 في أندية خيتافي، ثم واتفورد وإسبانيول، ويرغب أن يعود إلى نفس المستوى مجددًا.

وتابع المصدر ذاته: "حاليًا فلوريس يمتلك عروض من أندية انجليزية، ويعكف على دراسته من أجل اختيار خطوته المقبلة بعدما رحل عن الدوري الصيني الشهر الماضي."

وأضاف: "السبب الثاني الذي يجعل مسألة عمل فلوريس في الدوري الصيني أمرًا صعبًا هو راتب المدرب الكبير الذي كان يتقاضاه في الصين ولن يفكر في التراجع عنه إذا عمل بالمنطقة العربية، وهو راتب لا يستطيع أن يوفره سوى أندية السعودية أو هذا المستوى."

برز كيكي فلوريس ضمن المرشحين لتدريب نيوكاسل الانجليزي بعد رحيل رفائيل بينيتيز عن تدريب الفريق هذا الصيف، قبل أن يتم الاتفاق مع المدير الفني الانجليزي ستيف بروس.

ويبحث الأهلي عن مدير فني جديد لإدارة الفريق بعد إقالة مارتن لاسارتي، ويعد كيكي فلوريس سانشيز واحد من 5 أسماء رصدتها إدارة النادي بشكل مبدئي للتفاوض معه حول تدريب الفريق.

ورصدت إدارة الأهلي مبلغ بين 1.8 إلى 2 مليون يورو كراتب سنوي للجهاز الفني الجديد، وهو ما يتجاوز قيمة راتب لاسارتي المدير الفني السابق.

اقرأ أيضًا

وكيله لـ"يلا كورة": الأهلي لم يفاوض تين كات مباشرة.. لن يعود للتدريب حاليًا.. ورفض 5 مليون دولار

نجل براجا لـ"يلا كورة": وسطاء قدموا لنا عرض الأهلي ورفضنا

دوراتي لـ"يلا كورة": أرحب بتدريب الأهلي بشرط

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات