جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. حادث زكي.. تفاصيل تعاقد بيشكتاش مع النني.. ومرشح جديد للأهلي

الأهلي

الأهلي - صورة ارشيفية

شهد يوم الجمعة على العديد من الأحداث الهامة، كان أبرزها تعرض عمرو زكي لحادث سير، وتوجه محمد النني إلى تركيا من أجل الانضمام لنادي بيشكتاش، وظهور مرشح جديد لتدريب الأهلي.

حادث زكي

تعرض عمرو زكي، لاعب المنتخب والزمالك السابق، لحادث سيارة مروع صباح اليوم الجمعة على طريق الساحل الشمالي. (طالع التفاصيل)

شبيه صلاح

يلاكورة يستعرض خلال سلسلة حلقات متتالية تحمل اسم "شبيه صلاح"، قصة كل قرين للاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي. (طالع الحلقة الثانية)

6 مرشحين لجائزة لاعب الشهر في بريميرليج

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية "PFA" عن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020). (طالع التفاصيل)

تفاصيل تعاقد بيشكتاش مع النني

كشف ألتوج أتالاي المتحدث الإعلامي باسم نادي بيشكتاش التركي، أن محمد النني سوف يصل إلى مدينة اسطنبول التركية اليوم الجمعة من أجل الانضمام للفريق على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي. (طالع التفاصيل)

تأهل بيراميدز

تأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز بنتيجة 2-0 على حرس الحدود في ربع نهائي البطولة اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت. (طالع التفاصيل)

رحيل حفني

أعلن أيمن حفني صانع ألعاب نادي الزمالك، عن رحيله القلعة البيضاء بعدما وجه رسالة لجماهير النادي الأبيض عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". (طالع التفاصيل)

فيلير مرشح للأهلي

دخل السويسري رينيه فايلر دائرة الترشيحات لتولي تدريب النادي الأهلي خلفاً للمدرب مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته. (طالع التفاصيل)

وردة إلى لاريسا

أعلن نادي باوك اليوناني رحيل المحترف المصري عمرو وردة إلى لاريسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. (طالع التفاصيل)

النني يصل تركيا

وصل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، إلى تركيا من أجل الانتقال لصفوف بيشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. (طالع التفاصيل)

قائمة الزمالك

أعلن ميلوتين سريدويفيتش المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن نصف نهائي كأس مصر المقرر لها يوم الأحد المقبل. (طالع التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن